العدد 5008 - الإثنين 23 مايو 2016م الموافق 16 شعبان 1437هـ

بالصور... محافظ العاصمة يتوج العمدة بطلاً لبطولة "خليج توبلي" الثانية

المنامة - محافظة العاصمة 

تحديث: 12 مايو 2017

توج محافظ العاصمة الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة فريق العمدة بطلاً لمنافسات بطولة خليج توبلي الثانية لكرة القدم التي نظمها مركز شباب جرداب الثقافي والرياضي، تحت رعايته وبدعم من بنك الأهلي المتحد،  إذ تفوق فريق العمدة في المباراة النهائية على السهلة الجنوبية بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي بين كلا الفريقين.

واتسمت المباراة بين الفريقين بالأداء الجماعي والتكتيك الفني العالي والحذر الكبير، لينتهي الوقت الأصلي بالتعادل السلبي بين كلا الطرفين لتتجه المباراة إلى ركلات الترجيح التي تفوق فيها فريق العمدة بنتيجة 2-0.

وبهذه المناسبة أكد محافظ العاصمة أن البطولة حققت أهدافها المنشودة الرامية إلى تحقيق أهداف الشراكة المجتمعية واكتشاف المواهب الرياضية ورعايتها، ما يصب ذلك في مجال إعداد جيل من المواهب الواعدة وصقلها لتفيد مجتمعهم ووطنهم.

من جهتهما أعرب كلٍ من رئيس مركز شباب جرداب الثقافي الرياضي محمد مدن بالإضافة إلى رئيس اللجنة المنظمة للبطولة عيسى الجردابي عن بالغ شكرهما وتقديرهما إلى المحافظ نظير الجهود التي يبذلها من اجل تدعيم اطر الشراكة المجتمعية في مجتمع المحافظة.

حضر حفل الختام مستشار شئون المجتمع بوزارة الداخلية عبداللطيف السكران، ونائب محافظ محافظة العاصمة حسن عبدالله المدني، ومدير إدارة المعلومات والمتابعة بالمحافظة صلاح عبدالله بوزيد الدوسري،إلى جانب عدد من شخصيات المنطقة وجمهور كبير حضر لمساندة الفريقين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً