العدد 5008 - الإثنين 23 مايو 2016م الموافق 16 شعبان 1437هـ

تلفت يجتاز اختبارات اللياقة البدنية

الرفاع – اتحاد الكرة 

تحديث: 12 مايو 2017

اجتاز الحكم الدولي المساعد ياسر تلفت اختبارات اللياقة البدنية التي أقيمت في مدينة أغادير المغربية للحكام المساعدين المرشحين للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2018 التي ستقام في روسيا.

ونجح ياسر تلفت من اجتياز الاختبارات البدنية بجدارة، كما شارك في ورشة العمل الخاصة بالحكام المرشحين لكأس العالم، في حين لم يشارك زميله الدولي المساعد إبراهيم سبت من المشاركة بسبب الإصابة التي يعاني منها.

وقدم مدير إدارة الحكام باتحاد الكرة جاسم محمود التهاني والتبريكات للحكم الدولي المساعد ياسر تلفت بمناسبة اجتيازه للاختبارات، متمنياً للطاقم البحريني كل التوفيق والنجاح.

من جانبه، كان مدير إدارة الحكام باتحاد الكرة مقيم الحكام الآسيوي والدولي جاسم محمود مقيماً لطاقم تحكيم من سيريلانكا الذي سيدير مباراة دور الـ 16 بين جيونبك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي وملبورن فيكتوري الاسترالي التي أقيمت أمس الثلاثاء.

وأدار الطاقم البحريني المكون من حكم الساحة علي السماهيجي ومساعديه محمد جعفر ونواف شاهين والحكم الرابع عمار محفوظ مباراة بين فريق كيريس من الفلبين وجنوب الصين من هونغ كونغ التي أقيمت أمس الثلاثاء ضمن منافسات كأس الاتحاد الآسيوي في إياب دور الـ 16.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً