العدد 5008 - الإثنين 23 مايو 2016م الموافق 16 شعبان 1437هـ

موراي يتجاوز ستيبانيك عقب معاناة كبيرة في الدور الأول لفرنسا المفتوحة

افلت اندي موراي من المجموعة الخامسة المتوترة أمام منافسه التشيكي المخضرم راديك ستيبانيك ليحقق الفوز 3-6 و3-6 و6-صفر و6-3 و7-5 عقب عودة قوية في النتيجة اليوم الثلثاء (24 مايو/ أيار 2016) ويشق طريقه نحو الدور الثاني ببطولة فرنسا المفتوحة للتنس.

وكان ستيبانيك (37 عاما) أرهق المصنف الثاني أمس بعد تفوقه في أول مجموعتين إلا أن موراي استطاع علاج بعض الأضرار التي لحقت به قبل أن يتوقف اللعب وهو متقدم 4-2 في المجموعة الرابعة.

ومع استئناف اللعب اليوم أنقذ موراي نقطتين لكسر الإرسال في أول أشواط إرساله قبل أن يعادل نتيجة اللقاء إلا أن ستيبانيك الذي استعاد نشاطه رفض الرحيل بهدوء وسدد بعض الضربات القوية.

وكان البريطاني موراي على بعد نقطتين من الخسارة عندما كان يرسل وهو متراجع بنتيجة 4-5 إلا انه استطاع التماسك وكسر إرساله منافسه في الشوط التالي.

وارتكب موراي خطأ مزدوجا في أول نقاط حسم المباراة إلا انه ضمن الفوز - للمرة التاسعة على مدار مسيرته بعد تراجعه بمجموعتين - بعد أن سدد ستيبانيك الكرة في الشبكة بعدها بنقطتين.

وصفق موراي وبروح رياضية كبيرة لستيبانيك وهو يخرج من الملعب بينما أظهرت الجماهير في ملعب فيليب شاترييه تقديرها لجهود اكبر لاعب في قرعة منافسات الرجال.

وسيواجه موراي - الذي بلغ الدور قبل النهائي لرولان جاروس ثلاث مرات من قبل - الفرنسي ماتياس بورج المشارك ببطاقة دعوة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً