العدد 5009 - الثلثاء 24 مايو 2016م الموافق 17 شعبان 1437هـ

سلة النويدرات تتجه للتعاقد مع مدرب أجنبي

ديغان ميهاتوفيتش
ديغان ميهاتوفيتش

يسعى نادي النويدرات الذي ينافس في الدوري البحريني لكرة السلة إلى التعاقد مع مدرب أجنبي لقيادة الفريق الأول في منافسات الموسم المقبل وذلك بعد عدة سنوات من التعويل على مدربين وطنيين مثل أحمد حمزة وعقيل ميلاد وغيرهما. وتتجه الإدارة إلى تغيير الأساليب التدريبية بالاعتماد على مدرسة تدريبية جديدة ولتغيير الأجواء في الفريق لإعطاء دفعة معنوية للموسم. كما أن من المرجح أن يدعم الفريق بلاعب أو لاعبين من خارج النادي لزيادة حظوظ الفريق في المنافسة.

وعلى رغم أن الوقت مازال مبكراً على الموسم الجديد فإن سلة النويدرات تسعى لترتيب صفوفها في وقت مبكر.

وهناك عدة أسماء أجنبية مطروحة حاليا على طاولة نادي النويدرات بينها مدرب الأهلي السابق الصربي ديغان ميهاتوفيتش إلى جانب أسماء بوسنية وصربية وأميركية. ولا يستبعد النويدرات المدرب الوطني من حساباته إلا أن التوجه الحالي بنسبة كبيرة إلى المدرب الأجنبي.

يذكر أن نادي النويدرات مازال يعاني من مشكلة الصالة بعد حادث الحريق الذي تعرضت له في يوم الافتتاح الرسمي إذ مازال المكيف لا يعمل وكذلك جزء من الأرضية يحتاج إلى تغيير والحلقات. ويسعى النادي إلى استكمال النواقص الأساسية بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة قبل انطلاق مرحلة الإعداد ليتمكن من الاستفادة من الصالة بعد إعادة بنائها.

العدد 5009 - الثلثاء 24 مايو 2016م الموافق 17 شعبان 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً