العدد 5009 - الثلثاء 24 مايو 2016م الموافق 17 شعبان 1437هـ

خوان موناكو: مواجهة فيرير في رولان غاروس ستكون كالمعركة

أكد لاعب التنس الأرجنتيني خوان موناكو أنه أصبح مستعدا "للمعركة" التي تنتظره عند مواجهة نظيره الأسباني ديفيد فيرير في الدور الثاني من بطولة رولان غاروس.

وقال اللاعب، الذي كان مصنفا ضمن اللاعبين العشرة الأوائل على مستوى العالم سابقا، بعد تغلبه أمس (الثلثاء) على الأوزبكي دينيس استومين في الدور الأول من البطولة بنتيجة 3/6 و6/4 و6/3 و 7/ 5: "ستكون معركة ولكنني مستعد".

وأضاف "بعد ذلك سيحدد الجسم مدى تحمله، الآن أدرك أنه علي أن أتعافى بدنيا بأفضل طريقة ممكنة لأن المباراة ستكون مرهقة للغاية، ستكون نقاطا ممتدة، الأذكى في اللحظات الفارقة سيحرز الفوز".

وتابع "ستكون مباراة صعبة، لقد لعبنا ثماني مباريات وفاز كل منا بأربع لقاءات، دائما ما تكون المباريات أشبه بالمعارك، لدينا أسلوب متشابه على رغم أن مسيرته أفضل من مسيرتي".

وستكون المباراة بين اللاعبين الأرجنتيني والأسباني أحد اللقاءات التي تجمع بين المخضرمين في الموسم، حيث أن موناكو يبلغ من العمر 32 عاما، فيما وصل فيرير إلى عامه الـ .34

ويحيط الغموض بالحالة البدنية لموناكو، بعد أن انسحب من دور الثمانية لبطولة روما الأخيرة بسبب معاناته من بعض المشكلات الجسدية.

وتابع اللاعب الأرجنتيني، الذي حقق أفضل نتائجه في بطولة رولان غاروس عامي 2012 و2007 عندما وصل إلى دور الستة عشر: "كان الأمر مؤلما، لأنني كنت أرغب بشدة في أن أصبح من بين أفضل أربعة لاعبين في إحدى بطولات الأساتذة 1000 ولكنني كنت أفكر في الوقت نفسه في رولان غاروس".

وأعرب موناكو أيضا عن رغبته في المشاركة في أولمبياد ريو دي جانيرو 2016 وخوض منافسات دور الثمانية لبطولة كأس ديفيز: "هذا الأمر يثير شغفي بشكل كبير، لقد تحدثت هنا مع أورسانيك (قائد الفريق الأرجنتيني) ولكننا لم نتحدث بشأن كأس ديفيز، أعتقد أنه يجب عليه أن يعرف أنني أرغب في اللعب".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً