العدد 5009 - الثلثاء 24 مايو 2016م الموافق 17 شعبان 1437هـ

البرازيلي دوس انغوس مدربا للفيصلي السعودي

اعلن نادي الفيصلي السعودي تعاقده مع المدرب البرازيلي هيليو سيولر دوس انغوس لتدريب فريقه في الموسم المقبل.

وقال دوس انغوس بعد توقيع العقد "وصلتني معلومات مميزة عن فريق الفيصلي وعن العمل الاحترافي داخل النادي والتنظيم الرائع والطريقة التي يعمل بها".

وتابع "عندما حضرت قبل أيام إلى مقر النادي للتفاوض وجدت التنظيم والجدية في العمل والتوافق مع كرة القدم الحديثة، وما شاهدته في النادي من عمل كبير على كل الأصعدة والبنية التحتية من منشآت وملاعب جعلني اطمئن واشعر بارتياح كبير، كما أن استقبال الناس لي كان حاراً".

وواصل المدرب البرازيلي الذي ودع فريق نجران بعد هبوطة لدوري الدرجة الأولى قائلاً "أنا سعيد بالتوقيع مع الفيصلي على رغم أنني أملك عروضا أخرى، ولكن ما شاهدته من العمل المميز جعلني أوافق على العرض".

وعن قناعاته الهجومية، قال "اعتمد أسلوبا هجوميا، ومع نجران كان الفريق يلعب بهجوم مكثف بسبب مركزه في الترتيب، ولكن مع الفيصلي سيكون الوضع مختلفا وسألعب بشكل متوازن بين الدفاع والهجوم"، مضيفا "الهدف الحصول على مركز لم يحصل عليه الفيصلي من قبل في الدوري السعودي".

يذكر أن دوس انغوس كان اشرف على تدريب المنتخب السعودي في نهائيات كأس آسيا 2007، وقدم "الأخضر" تحت إشرافه مستويات رائعة في طريقه إلى المباراة النهائية قبل أن يخسر أمام العراق صفر-1.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً