العدد 5009 - الثلثاء 24 مايو 2016م الموافق 17 شعبان 1437هـ

"أحمر الشواطئ" يغادر لمدينة شرم الشيخ

الرفاع - اتحاد الكرة 

تحديث: 12 مايو 2017

غادر منتخبنا الوطني لكرة القدم الشاطئية صباح اليوم إلى مدينة شرم الشيخ المصرية، للمشاركة في البطولة الشاطئية الدولية الودية.

ومن المقرر أن تستضيف شرم الشيخ منافسات البطولة في الفترة من 27 مايو/ أيار الجاري، وحتى الأول من شهر يونيو/ حزيران المقبل.

وترأس عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم ورئيس لجنة الشواطئ والصالات عارف المناعي الوفد، إضافة إلى المدرب جواو ألميدا ومساعده الوطني محمود الغاوي، علاوة على الإداري باسم محمد وأخصائي العلاج عبدالله عرفة، و12 لاعبا هم: راشد جمال، صادق مرهون، عبدالله عبداللطيف، عباس فاضل، نايف الجاسم، محمد درويش، ثاني الدوسري، يوسف صالح، سلمان خالد، محمد عاشور وحارسي مرما هما خالد عبدالستار وعبدالله زين الدين.

وتشهد البطولة مشاركة 8 منتخبات عربية وهي: مصر، المغرب، عمان، الإمارات، العراق، ليبيا، لبنان والبحرين.

وستكون البطولة فرصة جيدة لمنتخب الشواطئ للاحتكاك والاستفادة الفنية، خاصة أن جميع المنتخبات المشاركة هي أعلى من منتخبنا في تصنيف الاتحاد الدولي.

يذكر أن "أحمر الشواطئ" يستعد لمشاركات خارجية خلال الصيف المقبل، إذ سيشارك في كأس السوبر الآسيوي الذي سيقام في شهر أغسطس/ آب المقبل في الصين، إضافة إلى البطولة الآسيوية للألعاب الشاطئية، والتي ستستضيفها فيتنام خلال شهر سبتمبر/ أيلول من العام الجاري.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً