العدد 5009 - الثلثاء 24 مايو 2016م الموافق 17 شعبان 1437هـ

العاهل يعرب عن اعتزازه بقوة الدفاع ورجالها البواسل

خلال زيارة جلالته للقيادة العامة

قام عاهل البلاد القائد الأعلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة هذا اليوم الأربعاء (25 مايو/ أيار 2016) بزيارة إلى القيادة العامة لقوة دفاع البحرين.

فلدى وصول جلالته، كان في الاستقبال القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة ووزير شئون الدفاع الفريق الركن يوسف أحمد الجلاهمة، وقائد الحرس الملكي سمو العميد الركن الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وعدد من كبار الضباط.

وفي مستهل الزيارة، قُدم إيجاز لجلالة الملك حول الخطط المستقبلية لتطوير قوة دفاع البحرين، حيث أبدى جلالته توجيهاته الكريمة وإرشاداته السامية، معرباً حفظه الله عن تقديره واعتزازه بقوة دفاع البحرين ورجالها البواسل المخلصين الذين هم دائماً الحصن المنيع لوطننا الغالي العزيز.

كما أثنى جلالة الملك القائد الأعلى على التعاون والتنسيق المشترك، بين قوة دفاع البحرين والحرس الوطني ووزارة الداخلية لأداء رسالتهم السامية النبيلة بكل شجاعة وعزيمة صادقة وانضباط، وتأهبهم الدائم للدفاع عن وطننا العزيز ووحدته الوطنية وأمن مواطنيه الكرام والمقيمين على أرضه الطيبة.

كما أشاد جلالة الملك القائد الأعلى بالتطوير المستمر للتدريب العملي والنظري الذي تشهده قوة دفاع البحرين، مباركاً جلالته تخريج دورة الدفاع الوطني الأولى ودورة القيادة والأركان المشتركة الثامنة بقوة دفاع البحرين، منوهاً جلالته بأهمية مثل هذه الدورات التي تُعد نقلة نوعية كبيرة تسهم في إعداد القادة على أعلى المستويات في مجال القيادة والتخطيط الاستراتيجي والتحليل الموضوعي لاتخاذ القرارات الاستراتيجية في مجالات الدفاع والأمن.

مؤكداً جلالة الملك أن مملكة البحرين تقف دائماً صفاً واحداً مع الأشقاء والأصدقاء في العديد من المهام الإنسانية النبيلة من أجل استتباب السلام والأمن والاستقرار في المنطقة. متمنياً جلالته لجميع رجال قوة دفاع البحرين البواسل دوام التوفيق والسداد في مختلف مواقع عملهم المشرفة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً