العدد 5009 - الثلثاء 24 مايو 2016م الموافق 17 شعبان 1437هـ

رسميّاً... ليفربول يضمّ أفضل ثاني حارس مرمى في البوندسليغا

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

أعلن نادي "ليفربول" الإنجليزي، أنّه وقّع رسميّاً مع الحارس الألماني الشاب لوريس كاريوس، قادماً من نادي "ماينز" المنافس في الدوري الألماني لكرة القدم وذلك بحسب موقع "يوروسبورت".

وبلغت الصفقة قرابة 4.7 مليون جنيه استرليني للحارس البالغ من العمر 22 عاماً، والذي من المتوقّع أن يرتدي القميص رقم 1 مع "الريدز".

ومنذ وصوله إلى ملعب "آنفيلد"، بدأ المدرّب يورغن كلوب البحث عن حارس مرمى من الصفّ الأوّل ليكون بمحاذاة الحارس الأوّل للنادي البلجيكي سيمون مينيوليه وبحسب تقارير صحفيّة دخل في مباحثات مع إدارة النادي من أجل عقد جديد.

ويُعتبر لوريس كاريوس صفقة ناجحة لكلوب، خصوصاً بعد أن تمّ إختياره ثاني أفضل حارس مرمى في البوندسليغا" الموسم الماضي، إثر تصويت سنوي تجريه الصحيفة الألمانية "كيكر".

بالتالي، هذا التوقيع هو الثالث ليوغن كلوب مع "ليفربول"، إذ سبق ووقّع مع ماركو غروييتش وجويل ماتيب في شهر يناير/ كانون الثاني الفائت.

تجدر الإشارة إلى أنّ كاريوس سبق ولعب مع نادي "مانشستر سيتي" تحت الـ 18 عاماً وتحت الـ 21 عاماً، يُراقب ويتعلّم من العملاقين شاي غيفن وجو هارت، ثمّ انتقل إلى النادي الألماني على سبيل الإعارة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً