العدد 5010 - الأربعاء 25 مايو 2016م الموافق 18 شعبان 1437هـ

في ذمة الله

انتقل إلى رحمة الله تعالى جلال عبدالرزاق آل محمود، وسيوارى جثمانه الثرى عصر اليوم (الخميس) الساعة 4:30 في مقبرة الحد. تقبل التعازي للرجال في مجلس آل محمود بالحد ابتداءً من يوم غدٍ الجمعة واليومين التاليين، وللنساء في منزل والد المتوفى الكائن في البسيتين رقم 2101 طريق 2830 مجمع 228 من الساعة التاسعة صباحاً وحتى 12:30 ظهراً ومن الساعة الرابعة عصراً إلى الثامنة مساءً.

انتقل إلى رحمة الله تعالى ناصر حجي وليد طحنون، شقيق كُلٍّ من: علي عبدالله المرزوقي وعبدالله وسمير حجي وليد طحنون، عن عمر ناهز 72 عاماً. تقبل التعازي للرجال في جامع الشيخ عبدالله بن محمد بن إبراهيم آل خليفة في الرفاع، وللنساء في منزل شقيقه علي عبدلله المرزوقي رقم 962 طريق 3321 الرفاع الشرقي 933.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى معصومة علي أحمد الشجرة، زوجة الحاج عبدالله حسن الحداد، ووالدة كُلٍّ من: خالد وزكريا وحسن ومحمد وعلي وحسين ومحمود. تقبل التعازي للرجال في مأتم الكامل بمنطقة جدحفص، وللنساء في مأتم معصومة سيدناصر بالمنطقة نفسها.

انتقل إلى رحمة الله تعالى نبيل حسين، والد كُلٍّ من: حسين وحسن، وشقيق كُلٍّ من: محمدعلي وحيدر ورضا وجميل ود.جاسم وصلاح وسمير وعادل وعارف. تقبل التعازي للرجال في مأتم الحاج عباس بالمنامة، وللنساء في مأتم البدع بالمنطقة نفسها.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى صديقة عبدالنبي محمد عبدالباقي (أم أحمد)، زوجة إسماعيل خضير. تقبل التعازي للرجال في مأتم المرزوق بمنطقة واديان في سترة.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى زوجة الحاج عبدالعزيز محمد العرادي، والدة كُلٍّ من: غدير ومحمد وصفاء، (من منطقة عراد).

«إنّا لله وإنّا إليه راجعون»

العدد 5010 - الأربعاء 25 مايو 2016م الموافق 18 شعبان 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً