العدد 5010 - الأربعاء 25 مايو 2016م الموافق 18 شعبان 1437هـ

"فيرست موتوز" تطلق حملتها الرمضانية الجديدة "عرض هيونداي الكبير"

أعلنت شركة فيرست موتورز، الوكيل والموزع الحصري لسيارات هيونداي في مملكة البحرين، مؤخراً عن طرح حملتها الرمضانية الهائلة بما في ذلك، منح الزبائن فرصة ربح مليون دولار أمريكي مع شهادة هدية الهيرات من بنك البحرين والكويت.

ويشمل العرض الجديد على العديد من المميزات، كالتسجيل، والتأمين المجاني، وضمان مدى الحياة، وباقة صيانة لمدة عامين/40,000 كيلومتر، الى جانب أسعار مغرية، وهدية مضمونة مع كل تجربة القيادة، وهدية شهادة الهيرات بقيمة 50 دينار بحريني عند شراء أي سيارة من سيارات هيونداي. كما تؤهل شهادة الهيرات من بنك البحرين والكويت حامليها دخول السحب وربح جائزة قدرها مليون دولار أمريكي نقداً، وكذلك مليون ميل جوي.

وبهذه المناسبة قال المدير العام لشركة فيرست موتورز، احسان شيشتي: "يُعرف عن شهر رمضان بأنه موسم العطاء، ونحن في شركة فيرست موتورز لا نتوانى ابداً عن تقديم أفضل العروض المثيرة والصفقات المغرية لزبائننا الكرام، حيث نتطلع دوماً لتجاوز توقعاتهم. يذكر أن هذه هي المرة الأولى على مستوى مملكة البحرين يتم فيها التعاون ما بين شركة سيارات وبنك في حملة كهذه. وإننا نؤكد على إلتزامنا التام بتقديم الأفضل لزبائنها كبادرة شكر على دعمهم المستمر لنا، مما يجعل من إقتناء سيارة هيونداي في رمضان تجربة ذات طابع مميز".

وأضاف قائلاً: "يسري هذا العرض على موديلات مختارة من سيارات هيونداي 2015 و2016 ويستمر حتى تاريخ 19 يوليو/ تموز 2016. وأود أن أنتهز هذه الفرصة لتقديم خالص الشكر والتقدير لبنك البحرين والكويت على دعمهم لنا في مساعينا التي ترنو لتعزيز مركزنا الريادي في هذا القطاع. وسنستمر في شركة فيرست موتورز بإتباع سياستنا المتمثلة في الجمع ما بين عروض اقتصادية مُرضية وسيارات متنوعة وذلك لكسب رضا الزبائن".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً