العدد 5010 - الأربعاء 25 مايو 2016م الموافق 18 شعبان 1437هـ

آل سنان: فتح مسجد مجلس المحرق البلدي للعموم قبل رمضان

المحرق - مجلس بلدي المحرق 

تحديث: 12 مايو 2017

أعلن رئيس مجلس المحرق البلدي محمد آل سنان عن بدء أعمال فتح مسجد مجلس المحرق البلدي للأهالي تنفيذاً لتوصية المجلس المقرة في 2015، وإثر اجتماعه مطلع الشهر الجاري مع إدارة الأوقاف السنية التي نسقت مع أحد المتبرعين لإنجاز هذا العمل.

وذكر آل سنان أنه تم تجهيز المسجد في فترة المجلس السابق وبجهود من الإخوة الأعضاء السابقين، حيث رفع أول أذان في فترة المجلس الحالي بأمر من رئيس المجلس، وقمنا على الفور آنذاك برفع توصية لفتح المسجد أمام الأهالي المحيطين بموقع البلدية ومنهم زوار مستشفى الملك حمد وطلبة ومنتسبو الكلية الملكية الأيرلندية للجراحين والقاطنون في المنطقة عموماً.

وتابع أنه بفضل الله تعالى اجتمعتُ شخصياً في مكتبي بمقر المجلس في البسيتين مع ممثل إدارة الأوقاف السنية الأخ عبدالله المعيلي الذي نسق مع أحد المتبرعين الكرام للقيام بأعمال تعديل السور بحيث تضاف مواقف سيارات وليتمكن الأهالي الأفاضل من ارتياد المجلس خمس مرات يومياً.

وتقدم آل سنان بالشكر والامتنان إلى أعضاء المجلس السابقين والمدراء العامين السابقين والحاليين الذين تابعوا الموضوع ولاسيما ممثل الدائرة يوسف الريس، سائلاً المولى عز وجل أن ينفع به المسلمين في شهر رمضان المبارك.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً