العدد 5010 - الأربعاء 25 مايو 2016م الموافق 18 شعبان 1437هـ

مدرب مصر يؤكد أنه صاحب القرار الأول والأخير في اختيار اللاعبين وهناك أزمة في حراسة المرمي

أكد الأرجنتيني هيكتور كوبر مدرب المنتخب المصري الأول لكرة القدم اليوم الخميس (26 مايو/ أيار 2016) مجددا انه صاحب القرار الأول والاخير في اختيار اللاعبين ، مشيرا الى وجود ازمة في مركز حراسة المرمى.

وشدد كوبرفي مؤتمر صحفي عقده اليوم الخميس على احترامه للجميع منذ ان تولى تدريب الفراعنة، مشيرا إلى أن هذه طباعه في العمل دائما المعروفة عنه.

وأوضح كوبر أنه تابع خلال الفترة الماضية الأخبار العديدة التي تناقلت حول المنتخب المصري في وسائل الاعلام المختلفة، مؤكدا على أن الجهاز الفني لم يخرج عن النص ويحترم الجميع ولم يوجه إهانة لأحد ولم يفرق بين أحد ولم يصدر منه فعل غير مقبول ضد أي شخص سواء منه أو من الجهاز الفني للفراعنة.

أضاف مدرب المنتخب المصري "إذا تفهم شخص آخر أن عدم مشاركته أساسيا أو عدم ضمه بسبب سوء معاملة فهو أمر غير صحيح، ومن العيب أن أتحدث كل يوم عن أنني صاحب القرار الأول والأخير في المنتخب لأنني رجل محترف وأنا صاحب القرار في الجهاز الفني للمنتخب المصري".

وشدد كوبر "هناك قائمة مجبر على أن أضمها ويجب أن يتفهم اللاعبون أن الجهاز الفني يضم ويستبعد وفقا لرؤية فنية وليس بسبب الحب والكره وتركيزي على الفوز على تنزانيا فقط ".

وكشف مدرب الفراعنة أن المعسكر الحالي للمنتخب المصري يشهد غياب عدد كبير من اللاعبين بخلاف حسام غالي قائد الأهلي مثل عمر جابر وليس من المعقول أن يفسر أسباب استبعاد كل لاعب عن المعسكر ويترك التفكير في مباراة تنزانيا المصيرية .

وطلب كوبر من الجميع الانتظار لما بعد مباراة تنزانيا في الجولة الخامسة لتصفيات كأس الأمم الإفريقية 2017 المقرر لها الرابع من حزيران / يونيو المقبل ، وبعد هذه المباراة ممكن أن يوضح كل شيء .

وقال الارجنتيني "في المعسكر الحالي تم ضم أربعة لاعبين في مركز الظهير الأيسر ولكن الرد على كل هذه الاختيارات لن تجعلنا نركز، ولذلك أعتذر عن عدم توضيح بعض الأمور ".

وعن ازمة حسام غالي تحدث كوبر قائلا : " الفريق الوطني أهم من الأهلي والزمالك والانتماءات ويجب أن نفكر في هذا فقط وأنه لا يوجد هناك انتماءات في المنتخب في عهده ".

وتابع "الجهاز الفني للفراعنة عادل في اختياراته وأنا صاحب القرار الأول والأخير، وأطالب بأن يثبت الجميع وأولهم حسام غالى بأن هناك تمييزا أو سوء معاملة لبعض اللاعبين في المنتخب أطالب بهذا الدليل " .

واختتم مدرب الفراعنة تصريحاته قائلا : " المركز الوحيد الذي يمكن أن نعترف بوجود أزمات فيه قبل مواجهة تنزانيا هو مركز حراسة المرمى عقب إصابة شريف إكرامي وعودة أحمد الشناوي من الإصابة أمر مؤثر لأن مركز حراسة المرمى له حسابات أخرى بخلاف اللاعبين ".

كانت بعض التقارير الإخبارية قد اشارت إلى وجود أزمة بين حسام غالي والجهاز الفني للمنتخب، خاصة بعد استبعاد اللاعب من قائمة الفريق التي ستواجه تنزانيا.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً