العدد 5010 - الأربعاء 25 مايو 2016م الموافق 18 شعبان 1437هـ

هنري: لم تعجبني نهاية فان خال، ومورينيو ليس مملًا

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

تحدث المهاجم الفرنسي السابق لفريق آرسنال تيري هنري لشبكة سكاي سبورتس الإنجليزية عن خطوة وصول المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو لتولي مسؤولية تدريب مانشستر يونايتد.

قال هنري في البداية "إنه أمر رائع للدوري الإنجليزي وإن كنت لم أحب الطريقة التي انتهت بها الأمور مع لويس فان خال خاصة بعد الفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي، فالإعلان بسرعة عن هذا بدلًا من الانتظار ليوم الاثنين وترك الرجل يخرج بكرامة ولكن هذا لم يحدث، الآن هناك عصر جديد مع مورينيو ونحن كلنا نعرف أنه قد يصنع امورًا مذهلة مع اليونايتد والذي يتوق بشدة للعودة للنجاحات".

وعن إمكانية وصول زلاتان إبراهيموفيتش لمانشستر قال تيري "عدم التواجد في دوري الأبطال ضربة قوية للمان يونايتد، ولكني لعبت مع هذا الرجل وهو رجل عظيم ومحترف ومضحك، وعندما يذهب لأرضية الميدان فهو يقوم بأمور مذهلة ولا يمكنني قول شيء سيء عنه، أعتقد أنه يمكنه النجاح في إنجلترا".

وعن تعامل المدرب البرتغالي مع النجوم الشبان في اليونايتد قال نجم المدفعجية السابق "سيكون علينا التأكد من استمرارية لاعبين مثل ماركوس راشفورد وفوسو منساه، ولا يمكن تجاهل ما قدموه، ولكن اعتقد أن مورينيو سوف يعتمد فقط على اللاعبين المناسبين لطريقته، أعلم أن البعض سيقولون أنه ممل وأنه لا يسجل الكثير من الأهداف، لكنه كان يسجل الكثير مع ريال مدريد وحتى مع تشيلسي".

وفي النهاية علق هنري حول وضعية الويلزي ريان جيجز "لا أعرف، انا مؤمن بأن وجود لاعبين قاموا بالفوز من قبل مع النادي هو شيء ضروري، وعلى أي مدير فني أن يفكر في أهمية أن يتواجدوا حوله".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً