العدد 5011 - الخميس 26 مايو 2016م الموافق 19 شعبان 1437هـ

بالصور... مجموعة أبعاد الفنية تقدم المسلسل القصير "نور دربك"

تقدم مجموعة أبعاد الفنية المسلسل القصير المحلي "نور دربك" وذلك عبر تناول قضايا اجتماعية ضمن قالب فني كوميدي.

وحرصت المجموعة على ألا تتجاوز مدة الحلقة الواحدة 3 دقائق تقريباً، معتمدة في ذلك على تشجيع إرسال المقاطع من خلال الأجهزة الذكية ووسائل التواصل الاجتماعي، إلى جانب عرضها في قناة "المعارف" الفضائية.

وقال مخرج المسلسل الشاب سيد جعفر العلوي "هذا العمل الجديد يأتي بعد نجاح فيلمي "حاج بس مو هالسنة" العام الماضي، و"شيلني وأشيلك"  لهذا العام واللذين تم عرضهما في الكثير من المناطق في البحرين، ومن جهة أخرى فإن أهداف المجموعة كانت ملائمة لجهة الإنتاج والعرض هذه المرة لمسلسل عبارة عن مقاطع صغيرة تتناول بعض المشاكل الاجتماعية ضمن قالب كوميدي وفني".

وأضاف "المسلسل من بطولة الفنان علي العويناتي والسيد محمود العلوي ومن حلقاته الإسراف والتبذير، الغضب والانفعال، حقوق الناس، سوء الظن، تكاليف الزواج، وكما هي العادة فإن طاقم الإنتاج والعمل كله من الطاقات الشابة البحرينية التي أثبتت قدرتها على المنافسة في هذا المجال، بل والتقدم خطوات إلى الأمام من خلال عرض مشاكل القضايا الاجتماعية والدينية في إطار فني مميز".

وختم العلوي "أتمنى أن ينال هذا العمل استحسان المتابعين الذين نأمل منهم الدعم بتشجيع المجموعات الفنية البحرينية حتى تتمكن من الاستمرار في هذا المجال".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 10:44 م

      الله يوفقكم
      ستتلقفه احدى القنوات وسيعرض في شهر رمضان المبارك مثل المسلسلات البحرينية الاخرى
      اللتي نشاهدها دوم على قناة الكوثر او الثقلين
      وتلفزيون المسمى العائلة العربية نايم في سبات

    • زائر 2 | 4:21 ص

      أنا من المتابعين للمخرج الشاب العلوي وخصوصا اخر عملين له (حاج بس مو هالسنه و شيلني وشيلك) مع العلم ان له كثير من الاعمال المتميزة ، تمنياتنا له وللمجموعه كل التوفيق والنجاح

    • زائر 1 | 3:30 ص

      بارك الله فيكم.. أتمنى بس يكون التمثيل بدون تصنع والتأثيرات الموسيقية فنية مو مثل الرسوم المتحركة مع حركات متصنعة لأنها صارت ثقيلة واجد وما تناسب الكبار.. خلونه نرتقي بأعمالنا.

اقرأ ايضاً