العدد 5011 - الخميس 26 مايو 2016م الموافق 19 شعبان 1437هـ

رئيس تتارستان يبحث مع نائب رئيس "الأعلى للشئون الإسلامية" تعزيز العلاقات الثنائية

بحث رئيس جمهورية تتارستان رستم مينيخانوف، ونائب رئيس المجلس الأعلى للشئون الإسلامية الشيخ عبدالرحمن بن محمد بن راشد آل خليفة، سبل تعزيز العلاقات الثنائية التي تربط مملكة البحرين بجمهورية تتارستان، معربين عن سعادتهما بما شهدته تلك العلاقات من نمو ملحوظ في ظل قيادتي البلدين.

جاء ذلك خلال استقبال رئيس جمهورية تتارستان في مبنى الكرملين بمدينة كازان نائب رئيس المجلس الأعلى للشئون الإسلامية بمناسبة زيارته المدينة للمشاركة في اجتماع مجموعة الرؤية الإستراتيجية "روسيا والعالم الإسلامي".

ونقل نائب رئيس المجلس الأعلى للشئون الإسلامية الى رئيس جمهورية تتارستان تحيات عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ورئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، وولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، وتمنيات قيادة مملكة البحرين لجمهورية تتارستان وشعبها دوام التقدم والنماء والازدهار.

من جانبه، حمل الرئيس مينيخانوف، الشيخ عبدالرحمن بن محمد بن راشد آل خليفة تحياته لجلالة الملك، ورئيس الوزراء، وولي العهد الأمين، معربًا عن شكره وتقديره لما لقيه من حفاوة وكرم ضيافة لدى زيارته الأخيرة لمملكة البحرين.

من جانبه، أعرب الشيخ عبدالرحمن بن محمد بن راشد آل خليفة عن شكره وتقديره للرئيس مينيخانوف على دعوة مملكة البحرين للمشاركة في اجتماع مجموعة الرؤية الاستراتيجية "روسيا والعالم الإسلامي"، مؤكدًا أن مثل هذه الاجتماعات تسهم في تعزيز أطر التعاون المشترك، وتقود لتعاون بناء في القضايا ذات الاهتمام المتبادل.

وفي نهاية اللقاء، أهدى نائب رئيس المجلس الأعلى للشئون الإسلامية الرئيس التتاري نسخة من مصحف البحرين، وتبادل الجانبان الهدايا التذكارية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً