العدد 5012 - الجمعة 27 مايو 2016م الموافق 20 شعبان 1437هـ

بالصور ...عائلة تتقدم بشكوى ضد «أمانة العاصمة» إثر تضرر منزلها بفعل مكتب البلدية بسوق جدحفص

قدمت عائلة بحرينية شكوى لدى الجهات الأمنية ضد «أمانة العاصمة» وذلك بعد تضرر منزلها بفعل مكتب آيل للسقوط تابع للبلدية في سوق جدحفص.

رئيسة قسم تنظيم الأسواق والصيانة رباب علي جمعة من جهتها قالت إنه "لا يوجد ما يدل على تضرر منزل العائلة صاحبة الشكوى بسبب مكتب الأمانة المشار إليه، لأنه غير ملاصق للمكتب كما يتضح ذلك بالصور". وأضافت أنه "خلال عمليات الصيانة التي قامت بها الأمانة للمكتب سابقاً تم التأكيد من قبل هيئة الكهرباء والماء، بعد الكشف على الموقع، على عدم وجود أي تسريبات أرضية للمياه أو المجاري".

من جهتهم، قال أفراد العائلة إنه بسبب مكتب الأمانة الآيل للسقوط تضررت قواعد المنزل وسوره الخارجي، في حين أن أحدهم قام بمراجعة البلدية إلا أنهم لم يكترثوا بذلك على رغم أنهم قاموا بإخلاء المكتب لكونه آيلاً للسقوط. وأضاف أنهم قاموا بتقديم بلاغ للجهات الأمنية التي فتحت بدورها تحقيقاً حول الأمر، وسيواصلون بدورهم التفاهم مع الجهات المختصة حول هذا الموضوع.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 3:20 ص

      واضح انه البيت متضرر وانصح راعي البيت يسيف هالصور فهي دليل ادانه البلديه شوف الصوره الرابعه فيها قطعه من بقايا هوز الحكومه اللي توه مبدلينه ومغطين الارض برمال جديده عشان يغطون الماي ..

    • زائر 1 | 1:21 ص

      الصور الي تستشهد بها البلدية

      اكيد من الصورة الاولى ان هناك لا يوجد ضرر لكن الحقيقة ان في الخلف ضرر كبير جدا جدا
      هي صورة البحرين الحقيقة فهي مثل هذه الصورة الاولى لا يوجد ضرر او خراب لكن في الحقيقة الخلفية ترى الدمار والانهيار في كل الجوانب

اقرأ ايضاً