العدد 5012 - الجمعة 27 مايو 2016م الموافق 20 شعبان 1437هـ

ليفاندوفسكي يجري محادثات مع ريال مدريد بعلم بايرن ميونيخ

كشف روبرت ليفاندوفسكي مهاجم فريق بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم ومدير أعماله النقاب عن محادثات مع نادي ريال مدريد الإسباني، في الوقت الذي يدرس فيه اللاعب الخطوة المقبلة بمسيرته.

ويرتبط ليفاندوفسكي، متصدر قائمة هدافي الدوري الألماني (بوندسليغا)، بعقد مع بايرن ميونيخ بطل الدوري والكأس حتى يونيو/ حزيران 2019، لكن اسم اللاعب البولندي الدولي ارتبط بالانتقال إلى ريال مدريد منذ فترة طويلة.

وقال ليفاندوفسكي (27 عاما) في تصريحات نشرتها مجلة "شبيجل" اليوم السبت (28 مايو/ أيار 2016) "ريال مدريد نادي يجذب أي لاعب كرة قدم وهذا أمر واضح وجلي. أحيانا يكون عليك التفكير في مدى حاجتك لخوض تحد جديد".

وأضاف ليفاندوفسكي، الموجود في ألمانيا منذ ست سنوات إذ لعب في الدوري الألماني لفريقي بايرن وبوروسيا دورتموند "عندما يتعلق الأمر بمسيرتي، أكون أنا سيد قراري. وأنا من يتخذ القرارات".

ويأمل بايرن ميونيخ، الذي رحل عنه لاعب خط الوسط توني كروس وانضم إلى ريال مدريد 2014، في إبقاء ليفاندوفسكي لكن سيزاري كوشارسكي مدير أعمال اللاعب أكد في تصريحات لمجلة شبيجل أنه اجتمع بالفعل "عدة مرات" مع مسئولي النادي الإسباني.

وقال كوشارسكي "لقد أبلغنا بايرن ميونيخ بأننا نجري محادثات مع ريال مدريد".

وتتوقع مجلة شبيجل أن يوقع ليفاندوفسكي عقدا لمدة ستة أعوام مع ريال مدريد يحصل بموجبه على 200 مليون يورو (222 مليون دولار)، كما تتوقع أن تبلغ قيمة صفقة انتقاله 50 مليون يورو.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً