العدد 5012 - الجمعة 27 مايو 2016م الموافق 20 شعبان 1437هـ

نائب رئيس مجلس الوزراء يرعى معرضاً يسلط الضوء على مفهوم العمران البيئي

المنامة - شركة البحرين للاسثتمار العقاري (إدامة) 

تحديث: 12 مايو 2017

يُقام يوم غد (الأحد) بمقر شركة (إدامة) في خليج البحرين المعرض والندوة العالمية (العمران البيئي) بالتعاون مع كلية الدراسات العليا للتصميم بجامعة هارفرد، وذلك تحت رعاية نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس مجلس إدارة شركة البحرين للاستثمار العقاري (إدامة)، الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة.

ويعد معرض (العمران البيئي) معرضاً دولياً متنقلاً، ويُقام في مملكة البحرين لأول مرة، وسيتم من خلاله وعلى مدى أربعة أيام متتالية في مجمع مودا مول عرض صفحات مضخمة من كتاب (العمران البيئي) – أحد أكثر الكتب المتخصصة مبيعاً – لمؤلفيه عميد كلية الدراسات العليا للتصميم بجامعة هارفرد الأميركية، محسن مصطفوي، والمحاضر في هندسة المناظر الطبيعية، غاريث دوهرتي.

ويسلط المعرض الذي سيحضر حفل افتتاحه كبار المسئولين والمهتمين بمجال العمران البيئي من داخل وخارج البحرين من الباحثين والأكاديميين والخبراء، سيسلط الضوء على الجوانب المختلفة التي تحقق الاستدامة الحضرية.

ومن المقرر أن تتخلل المعرض سلسلة ندوات يقدمها عدد من المتحدثين الذين سيعرضون فيها كيفية تطبيق مفهوم العمران البيئي في مجتمعاتنا المحلية عبر استعراض الدراسات المختلفة التي تم إجراؤها في هذا الصدد.

         

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً