العدد 5013 - السبت 28 مايو 2016م الموافق 21 شعبان 1437هـ

ناصر بن حمد: المراكز الأولى أكدت تفوق الملكي في سباق بروج للقدرة

تغطية - المكتب الإعلامي 

تحديث: 12 مايو 2017

أكد ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية قائد الفريق الملكي للقدرة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بأن الفريق حقق الأهداف التي شارك من أجلها في سباق بروج الفرنسي وذلك في طريق تحقيق الانجازات الرياضية المشرفة للمملكة اضافة الى اعداد الفريق للبطولات المقبلة في سباقات القدرة املا في تحقيق النتائج المشرفة في تلك البطولات وزيادة حجم الانجازات للفريق الملكي والعمل على تعزيزها.

جاء ذلك بعد أن حقق الفريق الملكي للقدرة المركز الأول في سباق بروج الفرنسي لمسافة 120 كيلومتر عن طريق فارسه يعقوب الحمادي والمركزين الثالث والرابع عن طريق الفارسان رائد محمود والشيخ محمد بن مبارك آل خليفة.

وأشار سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بأن الفريق الملكي استفاد كثيراً من هذه المشاركة المتميزة من حيث التدريب والأداء وحماس الفرسان لاحتلال المراكز المتقدمة بعد أن جاءت هذه الأمور بالطريقة التي رغب بها الفريق ومكنته من تحقيق المراكز المتقدمة في السباق والذي كان مكانا لتأكيد تفوق القدرة البحرينية وتطورها في مختلف جوانبها.

وأشار سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بأن جميع الفرسان كانوا بحاجة إلى نتائج إيجابية والمراكز المتقدمة وذلك لإعطاء الفريق دفعة معنوية للمشاركة في السباقات الأوروبية المقبلة والتي نتوقع ان تكون قوية جدا من الناحية الفنية والتي تتطلب تحضيرات كبيرة ومغايرة مشيراً الى أن المشاركة في السباق تأتي ضمن الخطة الموضوعة من قبل الفريق الملكي للمشاركات الخارجية والتي نأمل أن يواصل الفريق سلسلة نجاحاته في المسابقات الأوروبية المقبلة.

واكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ان الفريق الملكي سيواصل تدريباته والمشاركة في البطولات المقبلة وقد وضع الجهاز الفني خطة متميزة ونأمل ان تضمن للفريق تحقيق المزيد من الانجازات المتميزة في البطولات المقبلة معربا عن ثقته التامة في اعضاء الفريق وتحقيق الانجازات والمراكز المتقدمة في البطولات القبلة.

وأعرب سموه عن تقديره لحرص الفرسان في الفريق الملكي على الاستفادة من هذا السباق وبالتالي كسب المزيد من الخبرة والتي تعود بالنفع والفائدة والاستفادة منها في برنامج الإعداد القادم مشيراً سموه إلى أن البرنامج سيشمل تدريبات قادمة ومشاركات أخرى في مختلف السباقات.

الفرسان يؤكدون إيجابية الفوز

أكد فرسان الفريق الملكي على أهمية الفوز بالمراكز المتقدمة في السباق والتي ستعطيهم دافعا قويا للسباقات المقبلة مؤكدا على أنه نفذوا الخطة التي رسمها سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة للفرسان قبل المشاركة في السباق والتي اوصلتهم الى تحقيق المركز الأول والثالث والرابع.

أكد الفارس يعقوب الحمادي بأن ما تحقق في سباق فرنسا وتحقيق المراكز الأول جاء بفضل من الله ثم تنفيذ خطة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة التي رسمها قبل المشاركة في السباق والتي كانت محكمة وتدل على قراءة سموه لمعطيات السباق قبل المشاركة فيه الامر الذي دفع الى تحقيق النتائج الإيجابية وأضاف أن السباق جاء ناجحاً وإيجابياً من كافة النواحي وحرص على تقديم أفضل المستويات وتوزيع الجهد البدني له وللجواد على مراحل السباق كما أن الاستفادة كانت كبيرة من خلال المشاركة في السباق والاستعداد للسباقات المقبلة.

رائد محمود اشار الى انه استفاد كثيرا من توجيهات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة قبل المغادرة للمشاركة في سباق فرنسا مشيرا الى انه حرص على المشاركة القوية في السباق من أجل تحقيق أحد المراكز المتقدمة وتمكن من تحقيق المركز الثالث وهو مركز متقدم مضيفا الى أنه سيسعى الى الاستفادة من الخبرة الفنية وتطبيقها بشكل كبير في السباقات القادمة من اجل تحقيق المزيد من الانجازات وتأكيد التطور الكبير في مستوى فرسان الفريق الملكي.

الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة أكد بأن السباق جاء إيجابياً وناجحاً منذ البداية وان توجيهات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الفنية قبل المشاركة في السباق ساعدت الفريق على تحقيق المراكز المتقدمة في السباق مشيرا الى ان جميع فرسان الفريق الملكي سيعملون على مواصلة العطاء املا في الظهور بمستوى فني كبير في السباقات المقبلة والمشاركة في تحقيق الانجازات مع الفريق الملكي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً