العدد 5013 - السبت 28 مايو 2016م الموافق 21 شعبان 1437هـ

شركة Paypal تتخلى عن ويندوز فون وبلاك بيري

الوسط - المحرر التقني 

تحديث: 12 مايو 2017

ربما بسبب نقص الدعم أو ربما لسهولة اختراقه أو ربما بكل بساطة لقلة عدد المستخدمين قررت شركة Paypal المشغلة لأكبر خدمات دفع وتحويل الأموال عبر الانترنت ايقاف دعم تطبيقها على عدد من أنظمة التشغيل المشغلة للهواتف المحمولة.

أنظمة التشغيل التي سيتوقف دعم التطبيق عليها هي ويندوز فون، وبلاك بيري، ونظام أمازون فاير، وقد طالبت الشركة عملائها الذين يرغبون بالاستمرار بالاستفادة من خدماتها على أجهزتهم المحمولة الترقية إلى أنظمة تشغيل مدعومة وهي أندرويد اعتبارًا من الاصدار 4.1 و iOS اعتبارًا من الإصدار 8.1 على الأقل.

وسيتوقف التطبيق عن العمل على أنظمة التشغيل المذكورة أعلاه اعتبارًا من 30 يونيو 2016، ولكن سيبقى بإمكان مستخدمي ويندوز فون إرسال الأموال عبر بايبال من خلال Outlook، ومستخدمي بلاك بيري عبر تطبيق BBM، وذلك إلى جانب إمكانية الوصول إلى الخدمة من خلال متصفحات الانترنت أيضًا.

وسيتضمن التحديث الجديد لتطبيق بايبال والذي يحمل رقم الاصدار 6.0 واجهة مستخدم جديدة وتحسينات أمنية، وقد قالت الشركة في بيان لها أن قرار ايقاف الدعم عن أنظمة تشغيل بعينها هو قرار صعب ولكن من الضروري اتخاذه لضمان تجربة استخدام أفضل لعملائها.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً