العدد 5013 - السبت 28 مايو 2016م الموافق 21 شعبان 1437هـ

"كوكاكولا للتعبئة" تحتفل بمرور 25 عاماً من اللحظات السعيدة في البحرين

يصادف اليوم الذكرى الخامسة والعشرين لانطلاق أعمال شركة كوكاكولا للتعبئة في مملكة البحرين، وهي شركة فرعية لإحدى أكبر شركات إنتاج المشروبات الغازية في العالم. وتحتفل الشركة هذا العام بالنمو الكبير الذي حققته منذ انطلاق أعمالها في مملكة البحرين والعمل رسمياً تحت مسمى شركة كوكاكولا للتعبئة في مايو/ أيار 1991.

وبهذه المناسبة، علق المدير التنفيذي لشركة كوكاكولا للتعبئة في البحرين، محمد عقيل، قائلاً: "على الرغم من حداثتها، ساهمت شركة كوكاكولا للتعبئة في البحرين بطرق عديدة في المجتمع المحلي. والأهم من ذلك، تمكنت الشركة من كسب ثقة أفراد المجتمع البحريني والتواجد بشكل قوي في معظم القطاعات المحلية".

كما أضاف عقيل "شركة كوكاكولا تلتزم بمساندة المجتمع المحلي بكافة أجزائه في كل بلد تعمل فيه عبر برامج المسئولية الاجتماعية، لذلك نقوم بدورنا في البحرين عبر رعاية الفعاليات والمشاركة في المبادرات الهادفة، وبالطبع تقديم المشروبات التي تلائم جميع الأفراد والأذواق".

هذا وحققت الشركة إنجازاتها المميزة بفضل جهود 230 موظف من ضمنهم ما يقارب 80 مواطن بحريني. ويبرز التزام الشركة بترك أثر إيجابي في البحرين عبر رعايتها ومشاركتها في العديد من البرامج المحلية مثل مشروع "دانات"، الذي يهدف إلى تمكين ذوي الاحتياجات الخاصة في المملكة بالتعاون مع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية.

وتشمل أفضل المبادرات التي عملت عليها الشركة في السنوات الأخيرة حملة كوكاكولا "قاهرو العطش"، حيث قدمت المشروبات للعمال الذين يعملون لساعات طويلة خلال الأسابيع الأكثر حرارة في صيف البحرين. إضافةً إلى حملتها في العام 2015 التي أطلقت عبرها الشركة مشروعاً لإعادة التدوير الفني تحت مسمى "Create Beautiful Things" ونجحت في إلهام الفنانين المحليين لخلق قطع فنية مبتكرة باستخدام المواد المعاد تدويرها وجمع 2800 دينار بحريني للتبرع بها للمؤسسات الخيرية المحلية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً