العدد 5013 - السبت 28 مايو 2016م الموافق 21 شعبان 1437هـ

البوعينين: تكثيف الجهود لإنجاح نهائيات آسيا للشباب 2016

أشاد بكفاءة رؤساء اللجان العاملة في "التنفيذية"

الرفاع - اتحاد الكرة 

تحديث: 12 مايو 2017

أكد نائب رئيس اتحاد الكرة رئيس اللجنة التنفيذية لنهائيات كأس آسيا للشباب 2016 علي البوعينين أهمية تكثيف الجهود من قبل اللجان العاملة، خاصة وأن الزمن يسابق اللجنة المنظمة لاحتضان الحدث الآسيوي، إذ من المؤمل أن تستضيف البحرين منافسات البطولة الآسيوية خلال الفترة من 13 وحتى 30 من شهر أكتوبر/ تشرين الأول المقبل.

وقال البوعينين في حديث صحافي بمناسبة إعلانه أسماء رؤساء اللجان العاملة في البطولة: "تم حديثا تشكيل اللجنة التنفيذية بعد مشاورات عدة وتوجيهات من قبل رئيس اتحاد الكرة ورئيس اللجنة المنظمة العليا للبطولة الشيخ علي بن خليفة آل خليفة ولعد عرضهم عليه من قبل رئيس اللجنة التنفيذية، جاءت موافقته على الأسماء المعروضة".

وأشار إلى أن رؤساء اللجان العاملة تم اختيارهم بناء على ما يتمتعون به من كفاءة وخبرات متراكمة.

وذكر البوعينين أن أعضاء اللجان مشهود لهم بالخبرة الطويلة في العمل المتعلق باستضافة الأحداث الكروية على جميع المستويات.

وأوضح بأن ثقة اللجنة المنظمة في رؤساء اللجان المندرجة تحت اللجنة التنفيذية كبيرة لإنجاح الحدث الآسيوي، وتقديمه تنظيميا بشكل لا يقل عن المستويات التنظيمية التي عرفت عليها البحرين في استضافتها لمختلف الأحداث الكروية.

وسيترأس علي البوعينين الاجتماع الأول للجنة التنفيذية يوم الأربعاء المقبل، إذ أوضح بأن جميع رؤساء اللجان العاملة سيكونون حاضرين؛ لوضع الخطوط العريضة المتعلقة بعمل اللجنة استعدادا للبطولة.

ولفت إلى أن الاجتماع سيشهد استعراض كافة المتطلبات والاحتياجات المرتبطة بعمل اللجان، على أن يقدم رؤساء اللجان أسماء عضوية العاملين في كل لجنة؛ لاعتمادهم فيما بعد.

يشار إلى أن اللجنة التنفيذية التي يترأسها البوعينين تضم في عضويتها كلا من: عارف العباسي رئيسا للجنة المالية، علي الباشا رئيسا للجنة الإعلامية، عارف المناعي رئيسا للجنة التسويق، إبراهيم البوعينين رئيسا للجنة السكن والضيافة، علي الماجد رئيسا للجنة المواصلات، عادل صليبيخ رئيسا للجنة الطبية، خالد الحاج رئيسا للجنة المنشآت، خالد خليل رئيسا للجنة العلاقات العامة، جاسم محمود رئيسا للجنة الحكام، خالد الخياط رئيسا للجنة الأمنية، ومقرر اللجنة عباس العالي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً