العدد 5013 - السبت 28 مايو 2016م الموافق 21 شعبان 1437هـ

وزير الإعلام والسفير الباكستاني يستعرضان سبل تعزيز التعاون

أشاد وزير شئون الإعلام علي محمد الرميحي بعمق علاقات الصداقة والتعاون بين مملكة البحرين وجمهورية باكستان الإسلامية، وتطورها على مختلف الأصعدة على أسس من الود والاحترام المتبادل، والحرص المشترك على تعزيز الأمن والسلام الإقليمي والدولي.

واستعرض الرميحي، خلال استقباله في مكتبه اليوم الأحد (29 مايو/ أيار 2016) سفير جمهورية باكستان الإسلامية الصديقة لدى مملكة البحرين جافيد ماليك، سبل تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين والقضايا ذات الاهتمام المشترك، متمنياً له التوفيق والنجاح في أداء عمله الدبلوماسي الجديد، بما يدعم مسيرة العلاقات الوطيدة بين البلدين الصديقين.

وأعرب وزير شئون الإعلام عن تقديره للمواقف الباكستانية الثابتة والداعمة لأمن واستقرار مملكة البحرين والخليج العربي، ورفض التدخلات الخارجية في شئونها الداخلية، ومشاركتها الفاعلة في التحالف الإسلامي لمحاربة الإرهاب، مؤكداً في الوقت ذاته اعتزاز المملكة بالإسهامات المتميزة للجالية الباكستانية في مختلف مجالات التنمية الاقتصادية والاجتماعية.

ومن جانبه، أعرب السفير الباكستاني لدى المملكة جافيد ماليك عن شكره وتقديره إلى وزير شئون الإعلام على حسن استقباله، مؤكداً الحرص المشترك على تعزيز العلاقات الثنائية الوطيدة القائمة بين البلدين الصديقين، ولاسيما في المجال الإعلامي، بما يحقق المصالح المشتركة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً