العدد 5013 - السبت 28 مايو 2016م الموافق 21 شعبان 1437هـ

المنتخب الأرجنتيني يصل الولايات المتحدة بدون ميسي

وصل المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم، بدون نجمه الشهير ليونيل ميسي، إلى الولايات المتحدة اليوم الأحد (29 مايو/ أيار 2016) استعدادا للمشاركة في بطولة كأس أمم أميركا الجنوبية (كوبا أميركا) المقرر انطلاقها يوم الجمعة المقبل.

وقطع الفريق بقيادة مديره الفني خيراردو مارتينو 1100 كيلومترا من سان خوان غرب العاصمة الأرجنتينية (بوينس آيرس) إلى مدينة سانتا كلارا الأميركية التي تبعد عن سان فرانسيسكو بنحو 75 كيلومترا فقط.

وسافر التانغو الأرجنتيني إلى سانتا كلارا اليوم بدون نجمه الشهير ميسي الذي تعرض للإصابة خلال المباراة الودية للفريق أمام منتخب هندوراس أمس الأول الجمعة.

ويعاني ميسي نجم برشلونة الإسباني، طبقا للتقرير الطبي الذي كشف عنه الاتحاد الأرجنتيني للعبة، من كدمة قوية في الضلوع الثلاثة السفلية.

وغاب ميسي عن مران الفريق أمس (السبت) وقرر السفر إلى مدينة روساريو مسقط رأسه ليلتقي بعائلته مع تلقي العلاج تحت إشراف الطاقم الطبي للتانغو الأرجنتيني.

ولم يحدد دانيال مارتينيز طبيب الفريق موعدا لاكتمال تعافي اللاعب مشيرا إلى أن هذا يعتمد على قوة الألم الذي يشعر به اللاعب في منطقة الإصابة.

وبعيدا عن الإصابة، كان مقررا أن يلتحق ميسي بالمنتخب الأرجنتيني قبل يومين فقط من بداية مشوار الفريق في كوبا أميركا بلقاء منتخب تشيلي في السادس من يونيو/ حزيران المقبل لأنه يحتاج أولا إلى السفر لإسبانيا بعد غد الثلثاء والمثول أمام المحكمة في قضية التهرب الضريبي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً