العدد 5013 - السبت 28 مايو 2016م الموافق 21 شعبان 1437هـ

الملك سلمان وهاموند ناقشا الأحداث في المنطقة والعلاقات الثنائية بين البلدين

عقد العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز اليوم الأحد (29 مايو/ أيار 2016) اجتماعاً مع وزير الخارجية البريطاني فيليب هاموند، الذي يزور المملكة ضمن جولة له في المنطقة، ناقشا خلاله تطورات الأحداث في المنطقة، فضلا عن العلاقات الثنائية بين البلدين .

وذكرت وكالة الأنباء السعودية الرسمية (واس) ان العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز استقبل في مكتبه بقصر السلام في جدة اليوم وزير الخارجية البريطاني فيليب هاموند، موضحة أن الجانبين استعرضا خلال الاستقبال العلاقات الثنائية وآفاق التعاون بين البلدين، إضافة إلى بحث تطورات الأحداث في المنطقة.

حضر الاستقبال ولي العهد وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ووزير الخارجية عادل بن أحمد الجبير وسفير بريطانيا لدى المملكة سايمون كوليس.

وكان المتحدث الرسمي باسم الحكومة البريطانية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا إدوين صمويل، اعلن أن هاموند سيبدأ اليوم الأحد جولة تستمر ثلاثة أيام وتشمل دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية الست وتبدأ بالسعودية وتتناول محاربة تنظيم داعش والأزمة في اليمن والوضع في سورية والعراق وليبيا والعمل على مواجهة التحديات الإقليمية

ويضم مجلس التعاون الخليجي السعودية والإمارات والكويت والبحرين وقطر وسلطنة عمان.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً