العدد 5014 - الأحد 29 مايو 2016م الموافق 22 شعبان 1437هـ

وزير الداخلية: تحقيق الأمن استناداً لتطبيق القانون ومعايير حقوق الإنسان

وزير الداخلية مستقبلاً وفد موظفي مجلس الشيوخ الأميركي
وزير الداخلية مستقبلاً وفد موظفي مجلس الشيوخ الأميركي

استقبل وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة، صباح أمس الأحد، وفداً من موظفي مجلس الشيوخ الأميركي، وذلك بحضور المفتش العام اللواء إبراهيم حبيب الغيث ورئيس الأمن العام اللواء طارق حسن الحسن.

وفي مستهل اللقاء، رحب الوزير بزيارة الوفد إلى مملكة البحرين، والتي تأتي في إطار التواصل وتبادل وجهات النظر، تعزيزاً لعلاقات التعاون بين مملكة البحرين والولايات المتحدة الأميركية، حيث أطلع الوزير، الوفد على جهود وزارة الداخلية لتطوير وتحديث كافة القطاعات الأمنية في إطار العمل المستمر على حفظ الأمن وتأمين السلامة العامة لجميع المواطنين والمقيمين، استناداً إلى تطبيق القانون وكافة المعايير المتعلقة بحقوق الإنسان، انطلاقاً من مبادئ المشروع الإصلاحي الشامل لعاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة.

كما تطرق الوزير إلى الدور المتميز الذي تقوم به شرطة خدمة المجتمع، لتعزيز الشراكة المجتمعية وتطوير كافة جوانبها لتصبح ممارسة واقعية، تأخذ أشكالاً متعددة من السلوك الوطني الإيجابي، مؤكداً أن الأمن والاستقرار، يكمن في التمسك بهويتنا الوطنية. وقد تم خلال اللقاء، استعراض العلاقات الثنائية القائمة بين البلدين الصديقين وبحث مجالات التعاون والتنسيق، بالإضافة إلى عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

العدد 5014 - الأحد 29 مايو 2016م الموافق 22 شعبان 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً