العدد 5014 - الأحد 29 مايو 2016م الموافق 22 شعبان 1437هـ

في ذمة الله

انتقلت إلى رحمة الله تعالى حصة محمد محمود محمد، زوجة أحمد حسين الحمادي، ووالدة كُلٍّ من: وائل وخالد ويوسف، وشقيقة كُلٍّ من: يوسف وأحمد وعبدالله ومحمود وعلي. تقبل التعازي للرجال في صالة جامع الزامل بالحد، وللنساء في منزل رقم 663 طريق 1021 الحد 110.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجّة أمينة الشاووش، أرملة الحاج خميس جمعة، ووالدة عبدالجليل وسعيد خميس، وأخت عباس وحسن الشاووش. تقبل التعازي للرجال في مأتم بن خميس في السنابس، وللنساء في مأتم المعلمة بالمنطقة نفسها.

انتقل إلى رحمة الله تعالى باسم فيصل العريّض، وسيُشيَّع جثمانه اليوم (الاثنين) في تمام الساعة الرابعة عصراً من مأتم العريّض في المنامة. تقبل التعازي للرجال في مأتم العريّض بالمنامة، وللنساء في مأتم شروف بالمنطقة نفسها.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى بدرية رمضان ناصر شملوه، أخت كُلٍّ من: علي وعباس وعبدالله والمرحوم سامي والمرحوم محمد. تقبل التعازي للرجال في مأتم توبلي الشرقي، وللنساء في مأتم شهيد الإسلام.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الأستاذ جعفر إبراهيم بدر، من منطقة الدراز، وسيُوارى جثمانه الثرى اليوم (الاثنين) في تمام الساعة الثامنة والنصف صباحاً.

«إنّا لله وإنّا إليه راجعون»

العدد 5014 - الأحد 29 مايو 2016م الموافق 22 شعبان 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 6:26 ص

      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

      إنا لله وإنا إليه راجعون
      الله يرحمكم يا مؤمنين و يا مؤمنات.

اقرأ ايضاً