العدد 5014 - الأحد 29 مايو 2016م الموافق 22 شعبان 1437هـ

"ألبا" تكشف عن حملة "قافلة السلامة"

كشفت شركة ألمنيوم البحرين (ألبا) عن حملتها الجديدة الخاصة بالسلامة، الصحة، والبيئة خلال فصل الصيف تحت عنوان "قافلة السلامة"، وذلك في يوم الأحد (15 مايو/ أيار 2016) بقاعة الواحة.

وتهدف الحملة إلى رفع مستوى الوعي لدى كافة الموظفين بأهمية التركيز على قواعد السلامة والصحة خلال أشهر الصيف المقبلة من خلال عدد من الفعاليات والأنشطة التي ستقام على مدى خمسة أيام، وتشتمل على عدة مواضيع مثل: التغّلب على الإجهاد الحراري، تحديات العمل في الجو الحار، ومحاضرات عامة في مجال السلامة المهنية.

وقد دشّن رئيس مجلس الإدارة الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة فعاليات الحملة بحضور عضو مجلس الإدارة، محمد صالح كمشكي، أعضاء الإدارة التنفيذية، المدراء الإداريون، مدراء الدوائر، وعدد كبير من الموظفين من مختلف أقسام الشركة بالإضافة إلى ممثلين من نقابة عمال البا والنقابة العمالية بشركة "ألبا".

وبهذه المناسبة، تحدث الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة قائلا: "يعتبر فصل الصيف من أصعب فصول السنة نظرا لقسوة الظروف المناخية ودرجات الحرارة العالية. وتماشيا مع سياسة البا على مدى السنوات الماضية في الحفاظ على صحة وسلامة موظفينا أثناء العمل، فلقد حرصنا على إقامة مثل هذه الحملات الصيفية بشكل سنوي للمساهمة في الحفاظ على نهج السلامة في ألبا، والتأكد من عدم وقوع أي حوادث طوال فصل الصيف".

ومن جهته، أضاف الرئيس التنفيذي تيم موري قائلا: "على الرغم من نجاح ألبا في الحفاظ على مستويات عالية من السلامة في كافة الأقسام، إلا أن رحلة السلامة لا تنتهي، ونحن نؤمن بأننا نستطيع أن نمنع وقوع كافة الحوادث والإصابات من خلال اتخاذ التدابير المناسبة واتباع تعليمات السلامة. كما يستوجب على الجميع تحّمل مسئولية سلامتهم كأفراد وفرق عمل في كافة الأوقات وجميع الظروف.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً