العدد 5015 - الإثنين 30 مايو 2016م الموافق 23 شعبان 1437هـ

بيع 40 % من الشقق السكنية بالسيف تيراسيس

أعلنت شركة داداباي نون لتطوير العقارات إحدى مجموعة شركات دادباي وشركة بيجاسس العقارية المسوق الحصري للمشروع عن بيع 40 في المئة من الوحدات السكنية بمشروع سيف تيراسيس.

وقالت مدير المبيعات وتأجير المشاريع الحصرية سميرة ديامي: «يرجع نجاح مشروع السيف تيراسيس الى ثقة المشترين والمستثمرين المكتسبة من خلال مشاريعنا السابقة، والجفير هايتس هو رابع مشاريعنا العقارية».

وأضافت «حرصنا على تجهيز النماذج بالسيف تيراسيس قبل طرح المشروع كي يتمكن عملاؤنا من الاطلاع والمشاهدة قبل حجز شققهم».

ويتكون مشروع سيف تيراسيس من 29 طابقاً، ويضم 173 شقة استديو من غرفة وغرفتين وثلاث غرف، إضافة إلى تراس خاص يوفر نمط حياة متميزاً في منطقة تضم العديد من المعالم السكنية والتجارية والترفيهية.

وبينت أن «مشروع السيف تيراسيس هو واحد من المشروعات الملائمة للعائلات والأفراد الذين يرغبون في أن يجعلوا من السيف مقراً لسكناهم، المشروع السكني الذي نقدمه يتميز بالإضاءة الكافية بسبب الواجهات الزجاجية من الأسفل للأعلى وطبيعته المفتوحة وكذلك التركيبات والمواد الخاصة التي صمم بها. يضم المشروع شققاً سكنية فسيحة ويقدم أسلوب حياة متميزاً في موقع خاص وبأسعار خاصة من دون المساومة في مساحة الوحدة السكنية وجودة المواد التي يتم استخدامها لبناء المشروع».

وتضم مرافق المشروع مساحة للترفيه والألعاب، والتي تضم ملعب تنس وسكواش، ومساحة للشواء ومساحة للركض والمشي والسينما، وقاعة متعددة الأغراض، وملعب كرة طائرة داخلياً وغرف بلياردو وطاولة تنس، ومساحة كبيرة خضراء ومشجرة لألعاب الأطفال.

كما يضم سيف تيراسيس أيضاً صالة ألعاب عالية المستوى للرجال والنساء كل على حدة، وغرف ساونا وبخار وجاكوزي للنساء والرجال منفصلين إضافة الى جاكوزي خارجي في أعلى البرج. كما يوفر المشروع مساحة واسعة من مواقف السيارات تسع 185 مركبة وخدمات أمنية ومراقبة بالكاميرات على مدار الساعة والتحكم في الدخول والخروج إضافة الى بهو مزدوج ومكيف بتشطيبات رائعة.

وبينت أن «المشروع حظي على القبول من المستثمرين والمشترين منذ طرحه نظراً للسمعة الطيبة التي يتميز بها مطور المشروع والنوعية المثالية للمجتمع السكني الذي خططنا له. وتضم قائمة الراغبين في المشروع جنسيات مختلفة وهم سعداء للغاية بالمميزات التي يتضمنها المشروع».

وقالت: «المشروع سوف نستخدم فيه لأول مرة في البحرين تطبيق تقنية التصوير الحركي ذي الأبعاد الثلاثية، وذلك لتمكين المشترين والمستثمرين من الاطلاع على نماذج الشقق والوحدات السكنية في المشروع. ما أن تحصل على التطبيق فكل ما تحتاجه هو المسح على الرمز فيظهر المشروع حياً بالصوت والصورة، وإمكانية تكبير وتصغير للاطلاع على مكونات المشروع وتصاميمه».

العدد 5015 - الإثنين 30 مايو 2016م الموافق 23 شعبان 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً