العدد 5015 - الإثنين 30 مايو 2016م الموافق 23 شعبان 1437هـ

علي بن خليفة يحضر حفل تخريج طلبة مدرسة ابن خلدون

أناب رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، نائب رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ علي بن خليفة آل خليفة لحضور حفل تخرج الفوج الخامس والعشرين من طلبة وطالبات مدرسة ابن خلدون الوطنية، الذي أقيم مساء أمس الإثنين (30 مايو/ أيار 2016) في فندق الخليج بحضور عدد من كبار أفراد العائلة المالكة الكريمة وكبار المسئولين في المملكة وأولياء أمور الطلبة.

وبهذه المناسبة، نقل سمو الشيخ علي بن خليفة آل خليفة تهاني وتبريكات رئيس الوزراء إلى الطلبة الخريجين وأولياء أمورهم، وتمنياته لهم دوام التوفيق والنجاح في مسيرتهم المستقبلية.

وأكد حرص رئيس الوزراء واهتمامه بدعم وتشجيع جهود الارتقاء بالمسيرة التعليمية في مملكة البحرين، وتقديم أفضل المستويات من جودة التعليم بمختلف المراحل التعليمية، من خلال دعم الاستثمار في التعليم وتهيئة أفضل الأجواء التي تكفل إعداد أجيال واعدة تسهم بدورها في دفع مسيرة التنمية والنهوض بمسئولياتها تجاه الوطن.

وأضاف أن مملكة البحرين استطاعت، بفضل نهجها القائم على اعتبار التعليم حجر الزاوية، أن تحقق مستويات متقدمة على صعيد التنمية البشرية، مشيراً إلى أن الاهتمام بالإنسان البحريني يأتي في مقدمة أولويات الحكومة من ناحية تعليمه وتدريبه لبناء كوادر بشرية مؤهلة وقادرة على الوفاء بمتطلبات النهوض بالقطاعات كافة.

ونوه سموه بالإنجازات الرائدة التي تحققها مدرسة ابن خلدون الوطنية في مجال إعداد الطلبة وتأهيلهم تعليميا وتربويا على نحو متميز، يواكب أحدث التطورات والأنظمة التعليمية، ويعزز من مخرجات التعليم، وقدرتها على التعامل مع تحديات العصر ومتطلباته المتجددة.

وهنأ نائب رئيس الوزراء الخريجين لما حققوه من نتائج متميزة، متمنيًا لهم مزيدًا من النجاح والتفوق في استكمال تحصيلهم العلمي، وصولاً إلى بلوغ أعلى المراتب والدرجات العلمية، والانخراط في قطاعات العمل المختلفة لخدمة وطنهم وتعزيز نهضته في المجالات كافة، مؤكداً سموه أنهم على أعتاب مرحلة جديدة ستؤهلهم لخوض غمار العمل والمشاركة في التنمية في مختلف المجالات في ظل رعاية ودعم القيادة الحكيمة.

سمو الشيخ علي بن خليفة لدى حضوره حفل تخريج طلبة مدرسة بن خلدون
سمو الشيخ علي بن خليفة لدى حضوره حفل تخريج طلبة مدرسة بن خلدون

العدد 5015 - الإثنين 30 مايو 2016م الموافق 23 شعبان 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً