العدد 5015 - الإثنين 30 مايو 2016م الموافق 23 شعبان 1437هـ

كريستيان رودريجيز يخرج من حسابات أوروغواي في كوبا أميركا بسبب الإصابة

خرج اللاعب كريستيان "سيبويا" رودريغيز، بسبب الإصابة، من حسابات الجهاز الفني لمنتخب أوروغواي الأول لكرة القدم، الذي يستعد لخوض منافسات بطولة كوبا أميركا (المئوية)، وحل اللاعب الصاعد دييغو لاكسالت بديلا له.

وأعلن الجهاز الطبي التابع لاتحاد أوروغواي لكرة القدم أن لاعب وسط ميدان اندبيندينتي الأرجنتيني رودريغيز، لم يتعاف بعد من الإصابة العضلية، التي تعرض إليها في وقت سابق.

وأشار الجهاز الطبي إلى أن حالة اللاعب تحسنت بشكل الملحوظ، إلا إنه لا يزال يشعر ببعض الآلام، وهو ما يحول بينه واللعب بشكل طبيعي ولذلك "لا يوجد تأكيدات حول الوقت الضروري اللازم للتعافي الكامل من هذه الإصابة".

وبناء على ذلك، تم ضم لاعب نادي جنوة الإيطالي دييغو لاكسالت، بديلا لرودريجيز.

وكان لاكسالت أحد اللاعبين، الذين ضمهم المدير الفني الوطني لمنتخب أوروغواي أوسكار تاباريز لقائمته الأولية، المكونة من 35 لاعبا.

ويتدرب منتخب أوروغواي في العاصمة الأوروغوايانية مونتفيديو ويسافر إلى الولايات المتحدة الأميركية غدا (الأربعاء)، إذ يستهل مشواره في المجموعة الثالثة من كوبا أميركا أمام المكسيك يوم الأحد المقبل.

وتضم هذه المجموعة أيضا منتخبي فنزويلا وجامايكا.

ويبدأ منتخب أوروغواي معسكره الرئيسي بالولايات المتحدة الأميركية بمدينة فونيكس في انتظار انضمام اللاعبين دييغو غودين وخوسيه ماريا خيمينيز وأبيل هيرنانديز ولويس سورايز بدءا من يوم غدا، بعد انتهاء ارتباطاتهم مع أنديتهم الأوروبية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً