العدد 5015 - الإثنين 30 مايو 2016م الموافق 23 شعبان 1437هـ

بوعلي يجتمع مع كانو وأعضاء مجلس الإدارة ويبحثون عقد الجمعية العمومية للأهلي

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

اجتمع القائم بأعمال مدير إدارة شئون الأندية محمد بوعلي مع رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي طلال كانو كما اجتمع بكل من أمين السر أحمد العلوي والأمين المالي بالنادي علاء الحلواجي.

خلال الاجتماع تمت مناقشة المشاريع المستقبلية للنادي والخطط والمشاريع الاستثمارية التي تدعم خزينة النادي كما تم خلال الاجتماع التنسيق لعقد الجمعية العمومية للنادي وفق القوانين والأنظمة المتبعة في هذا الشأن.

وأكد بوعلي أن الإدارة وبتوجيهات من وزير شئون الشباب والرياضة هشام الجودر حريصة على التنسيق الدائم والمستمر مع مجلس إدارة النادي الأهلي من أجل عقد جمعيته العمومية في أجواء مثالية ووفق القوانين المتبعة في هذا الشأن مشيرا إلى أنه تم الاجتماع في وقت سابق مع رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي طلال كانو وتم الاتفاق على العديد من النقاط المهمة التي تدعم النادي مستقبلا وانعقاد جمعيته العمومية في أجواء مثالية.

وأشار بوعلي إلى حرص وزارة شئون الشباب والرياضة على أن تأخذ الجمعيات العمومية للأندية الوطنية في اختيار مجالس الإدارات في المرحلة المقبلة والوقوف إلى جانب تلك الإدارات للمضي قدما في مسيرة تطوير الأندية مشيدا في ذات الوقت بالدور المتميز الذي يلعبه النادي الأهلي في تعزيز مسيرة الحركة الرياضية والشبابية في البحرين إسهامات النادي في استقطاب طاقات الشباب.

ومن جانبه أشاد كل من كانو والعلوي بالدعم المتميز الذي يقوم به وزير شئون الشباب والرياضة تجاه الأندية الوطنية الأمر الذي كان له أطيب الأثر في تطوير منظومة عملها الإداري مؤكدا حرص النادي على التواصل والتنسيق مع وزارة شئون الشباب والرياضة من أجل عقد الجمعية العمومية للنادي وفق الأنظمة والقوانين المتبعة والحرص على إخراجها بالصورة المتميزة والشفافة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً