العدد 5015 - الإثنين 30 مايو 2016م الموافق 23 شعبان 1437هـ

كأس أوروبا 2016: تيريم يعول على الخبرة والشباب

اختار مدرب منتخب تركيا لكرة القدم فاتح تيريم اليوم الثلثاء (31 مايو/ أيار 2016) تشكيلته النهائية من 23 لاعبا لخوض نهائيات كأس أوروبا التي تنطلق في 10 يونيو/ حزيران في فرنسا.

وجمع تيريم في تشكيلته بين الخبرة المتمثلة في اردا توران لاعب برشلونة الاسباني، والشباب على غرار ايمري مور (18 عاما) لاعب نوردسيالاند الدنماركي على آمل أحداث مفاجأة في البطولة الأوروبية.

واستبعد تيريم 8 لاعبين من تشكيلة أولية ضمت 31 لاعبا بينهم لاعب وسط بشيكتاش غوكهان توري ومهاجم غانغان الفرنسي مولود اردينغ.

ويأمل الأتراك بعد تأهل منتخبهم مباشرة إلى النهائيات كأفضل ثالث في التصفيات (المجموعة الأولى)، بتجاوز الدور الأول على الأقل في المجموعة الرابعة التي تضم أيضا اسبانيا بطلة النسختين السابقتين وتشيكيا وكرواتيا، أو حتى بلوغ نصف النهائي كما كانت عليه الحال في 2008.

يذكر أن تيريم قاد منتخب بلاده إلى المركز الثالث في مونديال 2002 في كوريا الجنوبية واليابان.

وهنا اللاعبون: للمرمى: فولكان باباجان (ميديبول باشاكشيهير) وأنور رجب كيفراك (طربزون سبور) وهارون تيكين (بورصة سبور).

للدفاع: غوكهان غونول وسانر اوزبيركلي وجانر اركين ومحمد طوبال (فنربغشة) وهاكان قادر بالطا وسميح كايا (غلطة سراي) وإسماعيل كويباشي (بشيكتاش) واحمد يلماظ (غنتشليربرليغي).

للوسط: سلجوق اينان (غلطة سراي) وايمري مور (نوردسيالاند) واوزان طوفان وفولكان شان (فنربغشة) واوغوزخان اوزياكوب واولجاي ساهان (بشيكتاش) وهاكان جالهان اوغلو (بوروسيا دورتموند الألماني) واردا توران (برشلونة) ويونس مللي (ماينتس الألماني).

للهجوم: براق يلماظ (غوان بكين الصيني) وجينك طوسون (بشيكتاش).





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً