العدد 5016 - الثلثاء 31 مايو 2016م الموافق 24 شعبان 1437هـ

«التمويل الكويتي» يعلن الفائزين الجدد مع حساب «لبشارة» لهذا العام

خالد رفيع بصحبة جاسم محمد سبت والد الفائزة فاطمة
خالد رفيع بصحبة جاسم محمد سبت والد الفائزة فاطمة

أعلن بيت التمويل الكويتي - البحرين عن فوز فاطمة جاسم سبت بالجائزة النقدية الكبرى لشهر أبريل/ نيسان مع حساب التوفير الاستثماري «لبشارة». حيث فازت فاطمة بمبلغ نقدي وقدره 10 آلاف دولار أميركي. وقد تسلم الجائزة نيابة عنها والدها جاسم محمد سبت في مقر البنك، وعلق على فوز ابنته قائلاً: «أشكر الله على فضله وأشكر بيت التمويل الكويتي-البحرين الذي أسعدنا بهذه الجائزة».

وأضاف «نحن كعائلة جميعاً نودع مع البنك لثقتنا العميقة به، ولثقتنا باستثمار مدخراتنا بحسب الشريعة الإسلامية. وأما بعد هذا الفوز فقد ازدادت ثقتنا وسنستمر بالاستثمار نفسه».

وبهذه المناسبة علق مدير تنفيذي ورئيس المجموعة المصرفية للأفراد لبيت التمويل الكويتي-البحرين، خالد رفيع، بقوله: «نهنئ فاطمة على حصولها على الجائزة النقدية الكبرى. ويسعدنا أننا أدخلنا الفرحة على عائلة سبت بهذه الجائزة».

وأضاف أن «جوائز حساب «لبشارة» الادخاري الاستثماري في نسخته الجديدة هي الأكثر تميزاً وتنوعاً في جوائزه. فبعد النجاح التي حققته حملات «لبشارة» السابقة التي تفردت بقسائم سكنية كبيرة في ديار المحرق وشملت كذلك مجموعة فلل فخمة في درة البحرين، فإننا يسعدنا استمرار زبائننا معنا وذلك لثقتهم فينا، ودرايتهم بأننا نسعى جاهدين في سبيل تحقيق أحلامهم للفوز بإحدى الفلل في قرية اشبيلية أو السيارات الفاخرة الى جانب الجوائز النقدية الشهرية».

وكان قد تم إجراء السحب مؤخراً في مقر بيت التمويل الكويتي-البحرين الواقع في مركز البحرين التجاري العالمي وذلك بإشراف وزارة الصناعة والتجارة وبحضور ممثلين عن البنك.

العدد 5016 - الثلثاء 31 مايو 2016م الموافق 24 شعبان 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً