العدد 5016 - الثلثاء 31 مايو 2016م الموافق 24 شعبان 1437هـ

بتلكو جنرز يونايتد يحصل على الرعاية الذهبية من مصرف السلام

الرفاع- فريق بتلكو جنرز يونايتد 

تحديث: 12 مايو 2017

حصل فريق بتلكو جنرز يونايتد على الرعاية الذهبية من مصرف السلام، والذي سيشارك ببطولة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة التاسعة لكرة القدم "ناصر 9".

وبهذه المناسبة، ثمن قائد فريق بتلكو جنرز يونايتد الشيخ خالد بن سلمان آل خليفة رعاية مصرف السلام للفريق، مؤكدا أن هذه الرعاية ستكون دافعا معنويا كبيرا نحو تحقيق تطلعات وأهداف الفريق في هذه المشاركة في بلوغ أبعد نقطة والمنافسة على تحقيق الكأس الغالية.

وأضاف قائلا: "أن مصرف السلام أحد أبرز بنوك التجزئة التي اتخذت من مملكة البحرين مقرا لها ولعملياتها المصرفية، والملتزمة بتطبيق المعايير العالمية وممارسة العمل بأعلى درجات الأمانة والشفافية والثقة، من خلال وجود فريق عمل إداري يمتاز بدرجة عالية من الكفاءة ومن التأهيل من ذوي الخبرات العالمية في قطاعات رئيسية مصرفية ومالية والمجالات ذات الصلة،  ويُسند هذا الفريق قاعدة من تقنية المعلومات عالية الجودة وبيئة عمل ذكية وحديثة"، معتبرا أنه من المصارف الناجحة في جذب الاستثمارات والذي انعكس بدوره على تطور الاقتصاد الوطني وزيادة دخل الفرد بمملكة البحرين.

وأشار إلى أن الدعم يأتي من منطلق حرص المصرف على دعم قطاع الشباب والرياضة بالمملكة، بما يعزز دورها في تحقيق الشراكة المجتمعية في دعم القطاع وأنشطته وبرامجه، بما يعود بالفائدة الكبيرة على الشباب البحريني الذي يمثل النسبة الأكبر بالمجتمع، ويسهم في دفع عجلة التقدم وتطور هذا القطاع الحيوي للنهوض به نحو أفضل المستويات.

وقد توجه الشيخ خالد بن سلمان آل خليفة بالشكر والتقدير لرئيس مجلس إدارة مصرف السلام يوسف عبدالله تقي، متمنيا كل التوفيق والنجاح للمصرف في مسيرة عمله للمساهمة بمواصلة الديمومة الشاملة بمملكتنا الغالية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً