العدد 5016 - الثلثاء 31 مايو 2016م الموافق 24 شعبان 1437هـ

رئيس الوزراء: استطعنا بوحدتنا أن نتجاوز كل التحديات

قال رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة: "إننا بفضل الله استطعنا بوحدتنا أن نتجاوز كل التحديات، وعلينا أن نزيد من تقاربنا الذي يعزز من مساعينا على صعيد نهضة وتطور الوطن وتلبية تطلعات شعبه في حياة أكثر ازدهاراً".

جاء ذلك لدى استقباله بقصر القضيبية، صباح اليوم الأربعاء (1 يونيو/ حزيران 2016)، عدداً من أفراد عائلة آل محمود يتقدمهم الشيخ عبداللطيف آل محمود، والذين قدموا إلى سموه الشكر على تعازيه ومواساته لهم في فقيد العائلة المغفور له بإذن الله جلال عبدالرزاق آل محمود.

خلال اللقاء، أشاد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بما يربط بين أبناء البحرين من سمات التواصل في مختلف المناسبات، وهي السمات التي تشكل ملمحاً أصيلاً يجسد أصالة وعراقة شعب البحرين وما يتميز به من روح الأسرة الواحدة.

وأكد أن قوة المجتمع البحريني تكمن فيما يتسم به من حرص على الوحدة الوطنية والعمل بكل تفان وإخلاص من أجل رفعة الوطن وتقدمه.

وأثنى سموه على ما تشكله العائلات البحرينية العريقة ومن بينها عائلة آل محمود من قيم حيوية ومؤثرة في نسيج المجتمع البحريني.

من جانبهم، أعرب أفراد عائلة آل محمود عن خالص الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء على ما يوليه من حرص لأن يكون مع المواطنين في أفراحهم وأتراحهم، الأمر الذي يجسد ما يتمتع به سموه من إحساس إنساني عالٍ ومشاعر صادقة.

ونوهوا إلى أن صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء يعطي المثل والقدوة في القرب والتواصل مع المواطنين، سائلين الله أن يديم على سموه موفور الصحة والعافية وطول العمر، وأن يحفظ سموه سنداً وذخراً للوطن وأهله.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً