العدد 5016 - الثلثاء 31 مايو 2016م الموافق 24 شعبان 1437هـ

برئاسة أحمد بن محمد التنس يعقد اجتماعه مساء أمس

بحضور علي بن عبدالرحمن ونوقشت العديد من المواضيع أبرزها التعاون مع الجامعة

مدينة عيسى – اتحاد التنس 

تحديث: 12 مايو 2017

برئاسة سمو الشيخ أحمد بن محمد بن سلمان آل خليفة عقد مجلس إدارة الاتحاد البحريني اجتماعا في الساعة 6:30 مساء أمس، وبحضور نائب الرئيس التنفيذي للموارد والمعلومات بجامعة بوليتكنيك البحرين الشيخ علي بن عبدالرحمن آل خليفة، إذ جرى مناقشة سبل التعاون بين الجامعة والاتحاد لنشر وتنمية التنس في إطار توجهات الاتحاد لتطوير مقره وملاعبه بما يتناسب مع المعايير الدولية، وذلك لاستقطاب واستضافة البطولات الدولية التي تعزز مكانة البحرين الرياضية، وأشاد رئيس الاتحاد بالتعاون الوثيق بين الجامعة والاتحاد في كل ما من شأنه خدمة رياضة التنس وتحقيق أهداف الاتحاد المستقبلية لتوسيع نشاطه في ظل منشئات تتيح له إمكانية تنفيذ ببرامجه بصورة أكثر فعالية.

وأقر المجلس الفعاليات والبطولات الخارجية المقرر المشاركة فيها حتى نهاية 2016 وتتمثل في تلبية دعوة الاتحاد الإماراتي للتنس لحضور اجتماع لجنة تطوير التنس لغرب أسيا الذي سيعقد يوم الجمعة 3 يونيو/ حزيران الجاري، ويحضره أمين السر العام عضو لجنة تطوير التنس بغرب أسيا فؤاد الرويعي، ويتضمن جدول الأعمال وضع استراتيجية التنس 2017-2020 وسبل التواصل وإنجاح خطط وبرامج المنطقة.

وصدق المجلس على تشكيل الوفد المشارك في تصفيات كأس ديفيز للمجموعة الرابعة الأسيوية التي ستقام في الأردن في الفترة من (11 - 16) يوليو/ تموز 2016 مع مراعاة ما طرأ من تعديلات على نظام ولائحة هذه البطولة الدولية الهامة، ومن المقرر أن يضم الوفد 4 لاعبين ومدرب وبرئاسة مدير المنتخبات محمد علي سلمان.

كما تقرر المشاركة في بطولة مجلس التعاون للأشبال والناشئين تحت 12، 16 سنة التي ستقام في دولة قطر الشقيقة خلال شهر نوفمبر/ تشرين الثاني 2016 بمشاركة 9 لاعبين، 2 مدرب، رئيس وفد.

ووافق المجلس على دعم سفرة الحكم الدولي أحمد محمد الحواج للمشاركة في بطولة ويمبلدون الدولية للتنس وتمثيل البحرين في أهم وأكبر البطولات الدولية للتنس.

واستعرض المجلس برنامج اللجنة الفنية للنشاط خلال شهر رمضان المبارك، وأوصى اللجنة ببدأ البرنامج الصيفي لتدريب البراعم والناشئين عقب عيد الفطر مباشرة والتنسيق مع المسئولين عن برنامج اكتشاف المواهب الذي يندرج تحت أنشطة اللجنة الأولمبية البحرينية.

وأشار رئيس اللجنة الفنية محمد سند إلى أن توجهات اللجنة يتضمن زيادة عدد البطولات المحلية لمنتخبات البراعم والناشئين والشباب والفتيات والاستعداد الجيد للمشاركات القادمة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً