العدد 5016 - الثلثاء 31 مايو 2016م الموافق 24 شعبان 1437هـ

فريق زين البحرين يقتنص لقب البطل الإقليمي لكأس سامسونج جالاكسي لكرة القدم 2016

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

تكمن فريق زين البحرين من اقتناص لقب البطل الإقليمي لبطولة كأس سامسونج جالاكسي لكرة القدم والتي أقيمت مؤخراً في إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك بعد تغلبه على فريق أوكرانيا بضربات الترجيح في المباراة النهائية.

وقد تأهل فريق زين البحرين للنهائيات الإقليمية التي أقيمت في دبي بعد حصوله على لقب بطولة "كأس جالاكسي 2016" المحلية التي نظمتها شركة بن هندي إنفورماتكس – الوكيل المعتمد لعلامة سامسونج في البحرين بالتعاون مع سامسونج الخليج للإلكترونيات في الثالث والعشرين من شهر أبريل/ نيسان الماضي بنادي وينرز لكرة القدم في مدينة عيسى. وقد تبارت في هذه الدورة التي أقيمت لمدة يوم واحد سبعة فرق تمثل موزعي سامسونج في البحرين من مختلف القطاعات، ففي قطاع الاتصالات شاركت بتلكو وفيفا وزين، ومن المحلات الكبرى للبيع بالتجزئة جيان ولولو هايبر ماركت ومن محلات بيع الهواتف أحباب الحوت للهواتف، بالإضافة إلى فريق بن هندي إنفورماتكس.

واستطاع فريق زين البحرين اقتناص لقب البطولة المحلية، ومن ثم رحلة للسفر إلى دبي للعب النهائيات مع الفرق الفائزة من دول الشرق الأوسط.

هذا وقد رافق فريق زين البحرين في الرحلة إلى دبي مدير التسويق في بن هندي إنفورماتكس علي محمد الحجيري إذ تم اطلاع الفريق على مختلف معالم دبي في جولات سياحية، وقد اختتمت الرحلة بعشاء فاخر على متن يخت مرسى دبي.

وسيحصل الفريق على رحلة سفر شاملة كافة التكاليف لدولة البرازيل للمشاركة في نهائيات كأس جالاكسي وذلك في شهر أغسطس/ آب المقبل.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً