العدد 5016 - الثلثاء 31 مايو 2016م الموافق 24 شعبان 1437هـ

الجودر يستقبل النائب العصفور ووفد شباب سترة ويؤكد الحرص على الارتقاء بالبرامج الشبابية

ضاحية السيف – وزارة شئون الشباب والرياضة 

تحديث: 12 مايو 2017

واصل وزير شئون الشباب والرياضة هشام الجودر سلسلة لقاءته مع أعضاء السلطة التشريعية والوفود الشبابية إذ استقبل بمكتبه النائب الشيخ مجيد محسن العصفور وعدد من شباب جزيرة سترة.

ويأتي لقاء هشام الجودر مع النائب والوفد الشبابي تنفيذا لتوجيهات رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة بالالتقاء بالأهالي للتعرف على احتياجاتهم المستقبلية في المجال الشبابي والرياضي وبما يتوافق مع أيضا مع توجيهات ممثل عاهل البلاد للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بتلبية احتياجات الشباب في مختلف مناطق البحرين بالإضافة إلى الارتقاء بالمركز الشبابية بمختلف أركانها وتقديم مزيد من البرامج للشباب.

وخلال اللقاء استمع هشام الجودر إلى متطلبات الشباب المستقبلية والتباحث معهم حول زيادة حجم البرامج المقدمة إلى الشباب في جزيرة سترة بالإضافة إلى تقديم الأنشطة والبرامج التي تزيد من حجم التفاعل الشبابي مع التنمية المستدامة التي تشهدها البحرين في مختلف المجالات بما يخدمهم ويعود بالنفع والفائدة على البحرين.

وأكد هشام الجودر الحرص على تنفيذ توجيهات سمو رئيس الوزراء في التواصل الدائم والمستمر مع أهالي مدن وقرى البحرين بما يساهم في التعرف على احتياجاتهم وخاصة في المجال الشبابي مؤكدا في ذات الوقت بالقيادة الرشيدة تؤمن إيمانا عميقا بأن الشباب هم المحرك والدافع الرئيس لعملية التنمية وتعطي الاستثمار في المجال الشبابي أولوية كبرى.

وبين وزير شئون الشباب والرياضة سعى الوزارة إلى إيجاد جيل شبابي في جميع مدن وقرى البحرين يمتلكون روح العزمة والتطلع إلى المستقبل ومتسلحين بالعلم والمعرفة والتدريب المتميز وقادرين على تولي أرقى المناصب القيادية في القطاع الشبابي أو القطاعات الحيوية وهو الأمر الذي اتضح من خلال إطلاق العديد من البرامج على مدار العام.

ومن جانبه أعرب النائب العصفور عن امتنانه لاستجابة وزير شئون الشباب والرياضة السريعة ولقاء الشباب من جزيرة سترة للتعرف على أفكارهم حول تطوير العمل الشبابي في المنطقة والتعرف على احتياجات شبابها مؤكدا الحرص على التعاون مع جميع الجهات ذات العلاقة بالشباب في سبيل الارتقاء بالبرامج المقدمة لهم.

ومن جانبهم أكد الوفد الشبابي إلى أن وقوف وزير شئون الشباب والرياضة إلى جانبهم منحهم كل الثقة من أجل المضي بإيجابية في إقامة الأنشطة والفعاليات التي تحتضن الشباب في سترة وتعمل على تنمية مهاراتهم المختلفة مؤكدين حرصهم على تطبيق أفكارهم التي يؤمنون بها والرامية إلى جعل شباب منطقة سترة أكثر تفاعل مع الأنشطة والبرامج الشبابية المقدمة لهم.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً