العدد 5016 - الثلثاء 31 مايو 2016م الموافق 24 شعبان 1437هـ

  معرضا " واو " و " العباءة " ينطلقان غداً بالبحرين

الوسط – محرر المنوعات 

تحديث: 12 مايو 2017

يفتتح يوم غدٍ الخميس (2 يونيو/ حزيران 2016)، معرضا " واو " و "العباءة " حيث يستمران إلى يوم السبت (4 يونيو/ حزيران) الجاري ، في مركز البحرين الدولي للمعارض، وذلك برعاية الشيخة نورة بنت خليفة آل خليفة.

ومن المنتظر أن يشارك في المعرضين مجموعة كبيرة من المصممين ممن يحملون الريادة المتميزة والمعروفة  في عالم الأزياء وعدد كبير من الجهات التي تهتم بمستلزمات المرأة، حيث سيجتمع أكثر من 200 عارض مشارك من خلال  كل ما يختص جمال المرأة وأناقتها، من مستحضرات التجميل والإكسسوارات المتنوعة وأرقى تصاميم الجلابيات والعباءات وغيرها. 

ومن المقرر أن يشارك في المعرضين أيضاً هواة تصاميم العباءات من خلال  المسابقة التي تم الإعلان عنها بالتعاون مع تسوق في البحرين، وهي ضمن الحملة التي أطلقتها تمكين في رمضان للمبدعين من المصممين الهواة ،  حيث تم فتح المجال للفائزين في عرض أزياء للعباءات التي تم تصميمها من قبلهم خلال أيام المعرض.

وفي لفتة رائعة من قبل الجهة المنظمة شركة " مدبوينت " لدعم الأعمال الخيرية والإنسانية، تقرر أن يقدم جزء من إرباح المعرض إلى المؤسسة الخيرية الملكية في مملكة البحرين، حيث سيتم تكريم عدد من الأرامل بالمعرض،  ومن المقر أن يتم التبرع لـ50 أرملة من قبل مصممات الأزياء لمنسوبات المؤسسة، وبالتالي تعتبر هذه المساهمة السابعة على التوالي والتي تكررت في نفس الإطار خلال معارض "واو"  السابقة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً