العدد 5016 - الثلثاء 31 مايو 2016م الموافق 24 شعبان 1437هـ

"دودة رسائل" صيني يستقبل 81 رسالة من مشاهير العالم بينهم رونالدو وبلير

الوسط - محرر المنوعات 

تحديث: 12 مايو 2017

تلقى الشاب الصيني، يانغ آن خاو، البالغ من العمر 18 عاماً، مؤخراً، رسالة تحمل ختماً لندنياً، وعندما فتح الرسالة، وجد هدية من رئيس الوزراء البريطاني السابق توني بلير، تمثلت في صورة لبلير تحمل إمضاءه. تثير الرسائل التي يتلقاها الشاب يانغ غبطة أصدقائه، لكن بالنسبة له، هذا لم يعد شيئا جديدا!

وتؤكد صحيفة "الشعب" الصينية إنه منذ 30 أغسطس/ آب 2015، إن يانغ آن خاو تلقى 81 رسالة من بريطانيا وفرنسا وإسبانيا وكندا والتشيك وغيرها من مناطق العالم. ومن بين الأشخاص الذين أرسلوا له رسالة كان هناك، بلير وكريستيانو رونالدو وجواشيم لو إلى جانب مذيعة مشهورة، وحتى بابا نوال.

ويقول يانغ آن خاو ""تلقيت هذه الرسائل، لأنني دودة رسائل. وهدفه في الوقت الراهن هو تجميع 100 رسالة من العالم.

ويوضح "حصلت على هذه الرسائل، لأن هوايتي هي جمع الإمضاءات". يطلق يانغ على نفسه اسم "دودة الرسائل"، ويقول أن هذا الاسم يصلح أيضاً لكل من يحب التواصل مع مختلف المشاهير والساسة وحتى الأندية والمؤسسات الكبرى في العالم.

"دودة رسائل"... أسلوب تقليدي وفريد في التواصل مع العالم

قال الشاب: أنا أتواصل مع العالم من خلال أسلوب تقليدي وفريد، فكتابة الرسائل تمكنني من تدريب مهاراتي في اللغة الإنجليزية وقدراتي في التواصل مع الآخرين. وحتى أولئك الأشخاص الذين يبدون بعيدين جداً، يمكنني أنا هذا التلميذ التواصل معهم عبر الرسائل. رغم سهولة التواصل عبر الإنترنت، لكن أشعر دائما بأن هذا النوع من التواصل ليس مثاليا، أما الرسائل المكتوبة يدوياً، رغم استغراقها لوقت طويلاً نسبياً، لكنها يمكن الحصول على رد حقيقي دائما.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً