العدد 5017 - الأربعاء 01 يونيو 2016م الموافق 25 شعبان 1437هـ

وزير الداخلية يوجه لسرعة الرد على ما ورد في تقرير «أمانة التظلمات»

وزير الداخلية مستقبلاً نواف المعاودة
وزير الداخلية مستقبلاً نواف المعاودة

تسلم وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة، نسخة من التقرير السنوي الثالث للأمانة العامة للتظلمات «2015 - 2016»، موجهاً الجهات المعنية لسرعة الرد على النقاط الواردة بالتقرير والمتعلقة بعمل وزارة الداخلية.

واستقبل وزير الداخلية، أمس الأربعاء (1 يونيو/ حزيران 2016)، الأمين العام للتظلمات نواف محمد المعاودة، بحضور الوكيل المساعد للشئون القانونية.

وأعرب الوزير عن شكره وتقديره للأمين العام للتظلمات وكل العاملين بالأمانة، مشيداً بدور الأمانة العامة للتظلمات باعتبارها من الخطوات الرائدة للمشروع الإصلاحي لعاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، الذي يهدف إلى ترسيخ العدالة وسيادة القانون.

وأضاف أن الأمانة العامة للتظلمات، حازت الثقة والسمعة الطيبة داخلياً وخارجياً، استناداً إلى ما تقوم به من عمل احترافي جاد وتعاونها البناء مع المؤسسات الدولية العاملة في مجال حقوق الإنسان.

ونوه في الوقت ذاته إلى برامج التطوير والتحديث التي تعمل الوزارة على تنفيذها، في إطار استراتيجية الشراكة المجتمعية والتي تهدف إلى تعزيز التعاون والتواصل مع كل الفعاليات المجتمعية ومنظمات المجتمع المدني.

العدد 5017 - الأربعاء 01 يونيو 2016م الموافق 25 شعبان 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً