العدد 5017 - الأربعاء 01 يونيو 2016م الموافق 25 شعبان 1437هـ

أحمد جان: سأعود للفئات العمرية في هذه الحالة!

المخالصة المالية وتنفيذ التقرير الفني ضروريان

أحمد جان
أحمد جان

أكد المدرب الوطني الشاب أحمد جان أنه قد يعود إلى تدريب فرق الفئات العمرية في نادي الحالة بعد أن قاد الفريق الأول لكرة السلة خلال الموسم الماضي وحقق معه نجاحات مميزة بعد التأهل للمباراة النهائية لمسابقة الكأس والوصول إلى الثلاثي الذهبي لبطولة الدوري.

وكشف جان في تصريح خاص لـ «الوسط الرياضي» أنه قد رفع تقريراً فنياً مفصلاً إلى مجلس إدارة النادي به مجموعة من التوصيات الفنية التي يمكن أن تساعد الفريق في الانتقال إلى وضع أفني أفضل في المنافسة.

وقال: «تنفيذ هذه التوصيات شرط أساسي من أجل دراسة موضوع التجديد مع الفريق الأول لكرة السلة بنادي الحالة إلى جانب ضرورة الانتهاء من المخالصة المالية مع النادي».

وأضاف «لم أتفاوض مع نادي الحالة بخصوص التجديد مع الفريق الأول لحين الانتهاء أولاً من المخالصة المالية وثانياً من تنفيذ التوصيات الفنية، وإلا فإنني سأعود للعمل مدرباً للشباب والناشئين».

وتابع «العمل مع الفريق الأول يتسبب في الكثير من الضغوط النفسية ويتطلب كذلك عملاً مضاعفاً لناحية توفير العناصر المطلوبة للنجاح».

وعن إن كانت التوصيات التي رفعها بعيدة عن قدرات النادي، أوضح جان أن التوصيات الفنية التي وردت بتقريره يمكن تطبيقها وليست أكبر من طاقات النادي.

وقال: «التوصيات ليست صعبة سواء من ناحية الأسماء المطلوب ضمها للفريق أو لناحية التوصيات الأخرى».

وأضاف «في حال تم الانتهاء من المخالصة المالية وكذلك تنفيذ التوصيات الفنية فإنه يمكن أن نبدأ مفاوضات التجديد مع الفريق الأول، وإلا فإن التوجه هو للعودة للعمل مع الفئات العمرية في النادي».

وتابع «بعد الموسم الماضي لاشك أن الطموح أكبر ويتطلب عملاً مضاعفاً في الموسم الجديد وهذا لن يتأتى من دون وجود عناصر جديدة قادرة على تقديم الإضافة الفنية للفريق».

العدد 5017 - الأربعاء 01 يونيو 2016م الموافق 25 شعبان 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 2:21 ص

      هذا المدرب الشاب يعلم ما يفعل كل وقت ، فكر جديد سلاوي ، نحتاج لهذه الطاقات في الاندية الكبيرة والمنتخبات بدلا من الاسماء المتكررة. نتمناه اهلاوي ولكن......

اقرأ ايضاً