العدد 5017 - الأربعاء 01 يونيو 2016م الموافق 25 شعبان 1437هـ

الكويت: الأجهزة الأمنية تفض تجمهر العمال الصينيين أمام سفارة بلادهم في اليرموك

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

الوسط – المحرر الدولي 

تحديث: 12 مايو 2017

تمكنت الأجهزة الأمنية الكويتية، ليل الاربعاء الخميس، من فض تجمهر العاملين الصينيين أمام سفارة بلادهم في منطقة اليرموك، وذلك بعد استدعاء قوات الأمن الخاصة ، وذلك وفق ما نقلت صحيفة "القبس" الكويتية اليوم الخميس (2 يونيو / حزيران 2016).

وقال مصدر أمني أن تجمهر الوافدين جاء بناء على عدم صرف رواتبهم، ومطالبتهم بتوفير تذاكر سفر لمغادرتهم من البلاد، وهو الأمر الذي رفضته الشركة التي يعملون بها.

وعلمت «القبس الإلكتروني» أن هيئة القوى العاملة وعدت العاملين بإعطائهم رواتبهم من تأمين الشركة في حال عدم سدادها الرواتب، فيما أعطيت أوامر عليا بإحالة المتجمهرين الى الإبعاد لحين اتخاذ الإجراءات القانونية باسترداد مستحقاتهم، ومن ثم اتخاذ الإجراء اللازم بحق الشركة.

وتواجد في الموقع كلا من الوكيل المساعد لشئون الأمن العام الكويتي اللواء ابراهيم الطراح، ومدير الإدارة العامة لأمن المنشآت الكويتي العميد يوسف الدريعي، ومدير عام القوات الخاصة الكويتي بالإنابة العميد شكري النجار، ومدير أمن العاصمة الكويتي العقيد ناصر العدواني، ومدير نجدة العاصمة العقيد ماصر العتال والعقيد خالد بوناشي والعقيد جبري الجبري، والمقدم نايف الحجرف والمقدم عبدالله محمد العجمي، والمقدم هملان الهملان.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً