العدد 5017 - الأربعاء 01 يونيو 2016م الموافق 25 شعبان 1437هـ

"نيسان" و"بلاي ستيشن" يقدمان أمتع تجارب القيادة الافتراضيّة لمشجعي نهائي دوري أبطال أوروبا

قدمت شركة "نيسان" العالمية لتصنيع السيارات أمتع تجارب القيادة الافتراضية لمشجعي المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا، وذلك ضمن إطار دورها كراعٍ رسمي للبطولة. وجاءت هذه الخطوة بالتعاون مع زميل رعاية البطولة "بلاي ستيشن".

ووفرت "نيسان" تجارب القيادة الافتراضيّة ضمن منطقة المهرجان الخاص بالمشجعين في ساحة كاستيلو بمدينة ميلانو الإيطالية، حيث أتاحت لعشاق كرة القدم اختبار تجربة افتراضية مشوّقة تضمنت قيادة سيارة نيسان "جي تي- آر 2017" الجديدة كليّاً في شوارع المدينة.

واختبر المشجّعون مزايا السيارة من خلال نظارة الواقع الافتراضي المبتكرة "بلاي ستيشن ڤي آر" PlayStation®VR التي سيتم طرحها بحلول شهر (أكتوبر/ تشرين الأول المقبل)، وسترتقي بألعابPlayStation®4 نحو مستويات جديدة كليّاً من التشويق.

وتم تقديم 7 سماعات أذن خاصة بنظام PlayStation®VR لمشجعي كرة القدم من أجل اختبار قيادة سيارة "جي تي- آر" في شوارع ميلانو، وتلت ذلك تجربة الالتفاف حول مضمار حلبة "مونزا" الشهيرة لسباقات السيارات. وتكللت هذه التجربة بالوصول إلى ملعب "سان سيرو" الذي استضاف المباراة النهائيّة.

واكتملت أجواء الحماسة والتشويق مع إتاحة المجال أمام المشجعين لحمل علم البطولة ذي اللونين الأبيض والأسود، والذي يتم رفعه عادةً في أرجاء الملعب قبل انطلاق أية مباراة. وسمع المشجعون كذلك هدير الجماهير أثناء الخروج من نفق اللاعبين، وذلك عبر مقطع مصور تم التقاطه بتقنية الواقع الافتراضي بزاوية 360 درجة في ملعب الاتحاد بمدينة مانشستر سيتي قبل مباراة ربع النهائي ضد باريس سان جيرمان.

وبهذه المناسبة، قال نائب الرئيس لشئون التسويق في شركة "نيسان أوروبا"، جان بيير ديرناز: "عكست المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا في ميلانو خلاصة تميزنا للعام الثاني على التوالي كراعٍ رسمي للبطولة. وتمحور تركيزنا هذا الموسم على تقديم تجارب مشوّقة لعشاق كرة القدم. حيث أتحنا أمامهم الفرصة لاختبار لحظات لا تنسى من خلال المفاجآت السارّة التي قدمها سفراء "نيسان" للمشجعين أثناء تجوالهم في شوارع المدينة، وصولاً إلى تمكينهم من حمل علم البطولة ذي اللونين الأبيض والأسود على أرض ملعب سان سيرو".

وأضاف ديرناز "تكللت هذه التجارب بانطلاق المواجهة النهائية للبطولة في ميلانو بين اثنين من أهم فرق كرة القدم. ونؤكد أن نجاحنا للعام الثاني كراعٍ رسمي لدوري أبطال أوروبا ما هو سوى البداية لمسيرتنا الطموحة في استكشاف تجارب مشوقة وجديدة سواء من خلال سياراتنا المبتكرة أو من خلال شراكاتنا الأخرى في عالم الرياضة".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً