العدد 5017 - الأربعاء 01 يونيو 2016م الموافق 25 شعبان 1437هـ

مواجهة قوية غداً بين فور إيفر الطامح لأول لقب والنوايف المتحفز

تغطية – اللجنة الإعلامية 

تحديث: 12 مايو 2017

تتواصل غداً الجمعة (3 يونيو/ أيار 2016)على ملعب استاد مدينة خليفة الرياضي منافسات دور المجموعات ببطولة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة التاسعة لكرة القدم، بإقامة مواجهتين لحساب المجموعة الثالثة، حيث يلتقي في اللقاء الأول فريقا الفخامة للسيارات والمصيف وذلك عند الساعة 6 مساء، يليه مباشرة اللقاء الثاني الذي يجمع بين فريقي فور إيفر والنوايف الساعة الثامنة والربع.

المواجهة الأولى، يدخلها فريق الفخامة للسيارات بقيادة مدربه حسين عياد يعاونه المدرب علاء عياد، وهو يتطلع لمحو الصورة من مشاركته في النسخة الماضية، والتي خرج خلالها من منافسات الدور الأول. كما سيسعى الفريق لتحقيق أولى الانتصارات في هذه النسخة من البطولة. فالفوز سيمنحه الدافع المعنوي لمواصلة المشوار في هذه المجموعة، والذي يتطلع من خلاله للمنافسة على إحدى بطاقتي العبور للدور الثاني.

 ويمتلك الفريق لاعبين محترفين ولاعبين شباب، يتقدمهم  لاعب سترة السابق صادق مرهون وكذلك اللاعب سعد العامر، والذين سيعول عليهم الجهاز الفني خلال منافسات هذا الدور.

ولن تختلف النوايا لدى فريق المصيف الذي يخوض هذه البطولة بقيادة المدرب خالد إسماعيل حيث يتطلع الفريق لتحقيق الفوز في هذه المواجهة التي تمنحه النقاط الثلاث، والتي تساهم في رفع معنويات الفريق، من أجل بلوغ الدور الثاني.

لقاء ناري

تعتبر المباراة الثانية التي تجمع فريقا فور إيفر والنوايف مواجهة من العيار الثقيل، على اعتبار أن الفريقان مرشحان دائما للمنافسة على إحراز لقب هذه البطولة.

فريق فور إيفر يشرف على تدريبه المدرب الوطني صلاح حبيب، يتطلع أن يحقق نتيجة إيجابية في هذه المواجهة والخروج بنقاط الانتصار التي ستكون هامة بكل تأكيد.

ويمتلك الفريق لاعبين بارزين يتقدمهم لاعب فريق السالمية الكويتي نايف زويد، سيعوّل عليهم المدرب صلاح حبيب بمباريات هذا الدور من البطولة لتحقيق النتائج المطلوبة، التي تمكن الفريق من المنافسة لبلوغ الأدوار النهائية والوصول للمباراة النهائية من أجل معانقة الكأس الغالية لأول مرة.

في المقابل، يتطلع فريق النوايف لبداية جيدة في هذه النسخة والابتعاد عن التعثر في أولى المواجهات.

 فالفريق بقيادة المدرب الوطني عبدالله شاهين الدوسري يعاونه المدرب الوطني المساعد عبدالله بوطبنيه، يسعى لتحقيق انتصار معنوي وثمين في هذه المواجهة، ويمتلك الفريق لاعبين وأسماء تم التعاقد معهم يتقدمهم اللاعب الدولي السابق حسين علي "بيليه"، ولاعب الحد عيسى مصبح، وكابتن الفريق محمد النجدي، والحارس سيد شبر علوي، وجاسم المالود، وعيد خميس عيد.

وبالعودة لمواجهات الفريقين في هذه البطولة، فإن الكفة ترجح فوز النوايف على حساب فور إيفر. وقد كانت أفضل نتيجة حققها النوايف على حساب فور إيفر، فوزه في المباراة النهائية للنسخة الرابعة وتتويجه بلقب البطولة.

الفائز من هذه المباراة سيقطع مشواراً هاماً نحو بلوغ الدور الثاني، وطبعاً سيسعى كل طرف لهذا الأمر، وللزحف نحو صدارة المجموعة، بالذات إذا ماعلمنا إن الترشيحات تصب في مصلحتهما للتأهل لدور الثمانية، ولكن فور إيفر والنوايف يجب أن يترجما هذه الترشيحات على أرض الواقع وإلا قد يصطدمان بالمفاجئات من فريقي الفخامة للسيارات والمصيف.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً