العدد 5017 - الأربعاء 01 يونيو 2016م الموافق 25 شعبان 1437هـ

دي ماريا: كوبا أميركا 2016 فرصة جديدة للأرجنتين للفوز بأحد الألقاب

أعرب اللاعب الأرجنتيني أنخيل دي ماريا عن شعوره بحماس كبير نحو إمكانية تتويج منتخب بلاده بلقب بطولة كوبا أميركا المئوية في الولايات المتحدة الأميركية، ومن ثم التخلص من عبء خسارته لمباراتي النهائي في مونديال البرازيل 2014 وكوبا أميركا 2015.

وقال لاعب وسط ميدان منتخب "التانغو" في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم: "نقوم بعمل جيد منذ عدة أعوام يمنحنا إمكانية الفوز بأحد الألقاب، كنا نملك فرصتين في غاية الأهمية وأضعناهما، أتمنى أن تكون هذه هي الفرصة الثالثة وأن نتمكن من الوصول إلى الهدف".

وأشار لاعب باريس سان جيرمان إلى أن هذه البطولة تعتبر بمثابة ثأر شخصي بالنسبة له، إذ إنه لم يتمكن من خوض نهائي مونديال 2014 للإصابة، كما عانى من إصابة جديدة في كوبا أميركا 2015 بعد أول نصف ساعة لعبها في تلك البطولة.

وأضاف دي ماريا قائلا: "آمل في أن تصبح هذه البطولة حاسمة لكي أتمكن من المشاركة فيها والفوز بها".

وتبدأ الأرجنتين مشوارها في بطولة كوبا أميركا يوم الاثنين المقبل أمام تشيلي، التي تمكنت من الفوز على "منتخب التانغو" بركلات الترجيح في نهائي نسخة العام الماضي من نفس البطولة.

ونجح المنتخب الأرجنتيني، بقيادة المدير الفني الوطني خيراردو مارتينو، في الفوز على تشيلي في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

وتحدث دي ماريا عن تلك المباراة، قائلا: "لقد قدمنا مباراة جيدة أمامهم في التصفيات وأثبتننا أننا كنا قادرين على الفوز بذلك النهائي".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 9:13 ص

      عاشق التانغو

      الصراحه الوسط الرياضي مبدع ها اليومين ؛ كثروا من أخبار عمالقة الكره واللاعبين الدهاة أمثال ها الطيب دي ماريا المبدع و ميسي والبقيه ؛ عورتوا راسنا من كم يوم من المباراة الممله البايخه (أبطال اندية أوروبا ).

اقرأ ايضاً