العدد 5017 - الأربعاء 01 يونيو 2016م الموافق 25 شعبان 1437هـ

جوستافو يوجه صدمة جديدة للسامبا ويخرج من حسابات دونغا لكوبا أميركا

تلقى المنتخب البرازيلي لكرة القدم صدمة جديدة قبل بداية مسيرته في بطولة كأس أمم أميركا الجنوبية (كوبا أميركا 2016) إذ طلب لويز جوستافو لاعب خط وسط الفريق اليوم الخميس (2 يونيو/ حزيران 2016) السماح له بترك معسكر السامبا لأسباب شخصية.

وأعلن الاتحاد البرازيلي للعبة اليوم أن اللاعب والاس سيحل مكان جوستافو في قائمة الفريق بالبطولة.

ولكن خروج جوستافو قد لا يكون التغيير الأخير على قائمة السامبا البرازيلية في كوبا أميركا 2016، التي تستضيفها الولايات المتحدة من الثالث إلى 26 يونيو الجاري.

ويخض المدافع ميراندا لاختبار طبي اليوم لتحديد حجم الإصابة العضلية التي يعاني منها قبل أن يحدد المدير الفني للفريق كارلوس دونغا مدى إمكانية استمرار اللاعب مع الفريق.

وكان رئيس نادي جريميو البرازيلي روميلدو بولزان جونيور أعلن، قبل الاتحاد البرازيلي، عن انضمام والاس لقائمة راقصي السامبا في هذه البطولة.

ويخوض والاس (21 عاما) نجم المنتخب البرازيلي الأولمبي مباراة جريميو المقررة اليوم أمام بالميراس في الدوري البرازيلي قبل السفر إلى لوس أنجليس لوضع نفسه تحت تصرف دونغا.

وطالب لويز جوستافو نجم فولفسبورغ الألماني بالسماح له بمغادرة المعسكر لأسباب شخصية ليضاعف بهذا من حجم المشاكل التي يمر بها المنتخب البرازيلي بقيادة دونغا قبل هذه البطولة.

وأصبح جوستافو سادس لاعب يخرج من القائمة التي أعلن عنها دونجا من قبل حيث انضم إلى كل من ريكاردو أوليفيرا ودوجلاس كوستا ورافينيا وإيدرسون وكاكا للإصابات علما بأن دونغا سبق له استدعاء كاكا بعد التأكد من غياب كوستا لكن كاكا لحق بقائمة الغائبين بسبب الإصابة.

وقد يصبح ميراندا اللاعب السابع المنضم لهذه القائمة خاصة وأنه لم يستطع استكمال تدريبات الفريق أمس الأربعاء بسبب الإصابة.

ويمثل ميراندا نجم أتلتيكو مدريد الإسباني سابقا وانتر ميلان حاليا أحد أهم العناصر في تشكيلة المنتخب البرازيلي بقيادة دونغا إذ كان أساسيا في جميع المباريات الـ23 التي خاضها الفريق منذ تولى دونغا مسئولية تدريب الفريق في أغسطس/ آب 2014.

ويخوض المنتخب البرازيلي فعاليات الدور الأول لكوبا أميركا 2016 ضمن المجموعة الثانية التي تضم معه منتخبات الإكوادور وهايتي وبيرو.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً