العدد 5018 - الخميس 02 يونيو 2016م الموافق 26 شعبان 1437هـ

72 شخصاً صعدوا 54 طابقاً في 15 دقيقة بالمرفأ المالي بختام حملة «أنا كما أنا... أتحدى مرض السكلر»

اختتمت أمس الخميس (2 يونيو/ حزيران 2016) حملة «أنا كما أنا... أتحدى مرض السكلر» التي أطلقها محمد العصفور بالتعاون مع جمعية البحرين لرعاية مرضى السكلر، وذلك بمشاركة 72 شخصاً صعدوا 54 طابقاً بـ 15 دقيقة.

وأوضحت مديرة الحملة، مناهل منصور أن «الحملة التي أطلقها محمد العصفور، بالتعاون مع جمعية البحرين لرعاية مرضى السكلر، دامت 6 أشهر كان الهدف منها شراء أجهزة استبدال الدم لمرضى السكلر، حيث إننا بحاجة لأربعة أجهزة وحصلنا خلال الحملة على جهاز واحد تبرعت به إحدى الشركات، ومازلنا نطمح بالحصول على تبرع من الشركات الموجودة بالمرفأ المالي لشراء بقية الأجهزة والتي سوف تساهم بإنقاذ حياة الكثيرين من مرضى السكلر».

وأضافت أنها لم تتوقع التفاعل الكبير للحملة، حيث إن الفكرة كانت وليدة اللحظة، وقالت: «التقطت صورة ليدي اليسرى وقمت بنشرها في حسابي الخاص بـ «الإنستغرام» ووجدت تفاعلاً كبيراً من قبل رواد الحساب، بعدها كتبت إعلاناً ونشرته في حساب جمعية البحرين لرعاية مرضى السكلر؛ فوجدت أن التفاعل فاق التصور والتوقعات».

وأضافت أن «الكثير كان يتساءل لماذا اليد اليسرى؟ فكان الجواب هو لسبب شخصي، حيث إنني أعاني من تآكل في مفصل الكتف من جهة اليمين ولا أستطيع التحكم بحركة اليد، وكذلك لتوحيد الحركة حددت اليد اليسرى أما شكل اليد فهو شكل خلية الدم المنجلية».

المشاركون في حملة «أنا كما أنا... أتحدى مرض السكلر»
المشاركون في حملة «أنا كما أنا... أتحدى مرض السكلر»

العدد 5018 - الخميس 02 يونيو 2016م الموافق 26 شعبان 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً